فوائد الشاى الأخضر على صحة الجسموزير التعليم يكشف حقيقة عقد امتحانات الثانوية العام المقبل ورقيًابالصور.. العنانى يستقبل سفراء دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا فى القاهرةمصرع طالبة غرقا بترعة ميت يزيد بكفر الشيخسيدة تطالب زوجها بألف دولار أجر مربية ابنها.. وتؤكد: هاجرنىفينجادا يكشف سر فشل شيكابالا بالاحتراف ويوجه نصيحة لناصر ماهرطبيب الزمالك: الخطأ وارد فى سلبية المسحة الطبية الثانية لمحمد عوادأمير سعيود: تلقيت عرض سابق من بيراميدز.. وأتمنى فوز الأهلى بدورى الأبطالمحمد غدار: لم أحصل على فرصتي في الأهلي ومكنش في بيني وبين البدري "كيميا"المقاولون يغلق ملف العروض لطاهر طاهر ويترقب مفاوضات الأهليفينجادا : ميزة صلاح عقليته المحترفة.. والمنتخب المصري يتفوق على الأفارقةمحمد الغزاوى: الخطيب خليفة حسن حمدى وأخر أساطير الأهلى فى الإدارةعبد الغني: الزمالك يتميز عن الأهلي بالاستقرار والماديات سبب رحيل فتحي لبيراميدزبذور البرسيم مهمة لصحة الإنسان.. هذا ما يحدث للجسم عند تناولها 3 مرات يومياصفاء أبو السعود عن رجاء الجداوى: مفيش مناسبة تفوتها أكتر واحدة بنشوفها فى أى عزاءرئيس الوطنية للإعلام: أنشأنا قناة ماسبيرو زمان للحفاظ على التراث فحققت عوائدأحمد فهمى: "أحلى عمل فى مشوارى كان ريح المدام مع رجاء الجداوىرئيس الوطنية للإعلام: التراث هو الكنز وكان لابد من وجود بدائل لرفع العبء عن الدولةيسرا تنهار على الهواء باكية: رجاء الجداوى مش هتتكرر تانى راقية وسند لأى حدإيطاليا تحقق فى ظهور جليد بلون زهرى بجبال الألب

لمواجهة كورونا.. الزراعة تعلن التوسع في تقديم الخدمات للمواطنين والمزارعين إلكترونيا

   -  
السيد القصير وزير الزراعة

أصدر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، تعليمات مشددة لجميع قيادات الوزارة والعاملين بها للالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، موضحا أنه اعتبارا من غد السبت لن يسمح بتواجد العاملين سواء بديوان عام الوزارة أو جميع القطاعات التابعة لها بدون ارتداء الكمامات الواقية وأيضا عدم التعامل مع أي مواطن لا يرتدي الكمامة.

وأكد القصير، في بيان له اليوم، على مسئولية قيادات الوزارة بتنفيذ هذه التعليمات التزاما بقرارات رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن، كما وجه بالتوسع في تقديم الخدمات الزراعية للمواطنين والمزارعين من خلال شبكة الإنترنت والتعامل الإلكتروني للحد من انتقالهم والتعامل المباشر معهم من أجل منع انتشار الفيروس.

 
ناشد وزير الزراعة أيضا جميع المزارعين والعاملين في مجال الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة