هدد راموس بسبب صلاح وزار شباك ليفربول.. مَنْ "الوحش المغمور" الذي نال تهنئة كلوب؟المحمدي: تريزيجيه سيكون له دوراً إذا استمر أستون فيلا في بريميرليجكلوب يتحدث عن.. ظهور صلاح الـ150.. مواجهة أرسنال.. ورأيه في إغاء حظر سيتيعبد الحفيظ لمصراوي: فايلر فضَل البقاء في القاهرة.. وحمدي فتحي جاهز للمشاركةمصدر يوضح لمصراوي.. ما هو نظام نقاط الأندية؟.. وسبب رفض انتخابات اتحاد الكرةبينهم حلمي وراغب.. مشاهير يشاركون في الحملة الدعائية لإطلاق أول مسبار عربي للمريخإسلام خليل يطلق "أثيوبيا عايزة إيه" بمشاركة الراحل شعبان عبدالرحيم.. ويكشف التفاصيلمي كساب مدافعة عن يوسف الشريف: "مضايقكم أوي كدا ليه"؟بعد تأجيلها مرتين.. سعد لمجرد يطرح "عدى الكلام" غدًابدأت بالإهانة وانتهت بـ13 سنة سجن.. ماذا حدث بين نجم حريم السلطان وحبيبته؟وزير المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي قبل نهاية يوليو«النقد الدولي» ينظم جلسة حول التوقعات الاقتصادية بـ«الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» ما بعد كورونا‎ديانج: الأهلي لا يقل عن أندية أوروبا وأفخر بالانتماء إليهأليو ديانج : التتويج بدوري أبطال إفريقيا حلم كبير للجيل الحالي في الأهليمدرب بورنموث : قادرون على المفاجأة والبقاء في البريميرليجالإسماعيلي يُجري فحوصات كورونا لفريقي كرة اليد والخماسيكواليس البرنامج التدريبي للاعبي الإسماعيلي اليومتدريبات قوية لحراس الإسماعيليديانج : فايلر يمتلك قدرات فنية ونتعلم الجديد منه بشكل يوميالقضاء البرتغالي يلاحق نجل كريستيانو رونالدو لقيادته دراجة مائية

غداً.. عودة حظر التجوال من الثامنة مساءً حتى السادسة صباحاً

   -  

يبدأ حظر حركة المواطنين، غداً السبت، من الثامنة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالى، ونص القرار على أنه اعتباراً من 30 مايو ولمدة  15 يوماً يحظر انتقال أو تحرك المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية على جميع الطرق بدءاً من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التي يقدرها مأمورو الضبط القضائي.

 ونص قرار الحكومة على أن يستمر إغلاق المقاهي، والكافيتريات، والكافيهات، والكازينوهات، والملاهي، والنوادي الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه، كما يستمر إغلاق جميع الحدائق العامة والمتنزهات و الشواطئ، ويقتصر العمل بجميع المطاعم وما يُماثلها من المحال والمنشآت ووحدات الطعام المتنقلة ومحال الحلويات وكذلك المنشآت السياحية التي تقدم المأكولات والمشروبات على تقديم خدمة (التيك أواي) خارج ساعات حظر الانتقال والتحرك، وخدمات توصيل الطلبات للمنازل على مدار اليوم، مع الالتزام بجميع الاحتياطات الصحية الواجبة.

 وتُغلق جميع المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية "المولات التجارية" أمام الجمهور بدءاً من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا.

وتكثف قوات الشرطة من تواجدها الأمنى وتعيين الارتكازات الأمنية ونقاط ملاحظة الحالة، وتسيير الأطواف الأمنية، والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع بكافة المحاور والطرق والشوارع والميادين والنطاقات الحيوية.

وتنفذ الشرطة الإجراءات الاحترازية التى اعتمدتها الدولة للحفاظ على صحة المواطنين ضمن الخطة الشاملة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتى تشمل غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية ومتابعة غلق المحال التجارية والمولات والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة