ملخص وأهداف فوز برشلونة على فياريال برباعية في الدوري الإسباني.. فيديوالزمالك يغري أوباما بـ 10 ملايين جنيه لتمديد عقده خوفًا من انتقاله إلى الأهليالأهلي يرفض عرضا من إنبي بقيمة 3 ملايين جنيه لتجديد إعارة محمد شريفماينفعش يدخل الأهلي تاني.. الغزاوي: حسن حمدي رفض كافة الضغوط لعودة الحضريالأهلي ينهي الصفقة السوبر والإعلان عنها خلال أيام.. فيديوبورتو يكتسح بيلينينسيش.. وريو أفي يخسر من جيل فيسنتي في الدوري البرتغاليعماد فتحي: اقتربت من العودة للتدريبات الجماعية.. فيديورئيس اتحاد اليد: لم نتراجع عن استئناف النشاط.. وقرارنا يتماشى مع توجهات الدولة.. فيديوتقييم تريزيجيه بعد خسارة أستون فيلا أمام ليفربول بالدوري الإنجليزيمهاجم المصري على طاولة بيراميدز.. فيديوالقبض على فتاة "تيك توك" هدير الهادي لاتهامها ببث فيديوهات فاضحةاليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على ارتكاب جرائم إرهابيةبدء التقديم لمرحلة الدراسات العليا بـ"تمريض عين شمس"أخبار الفن.. لفتة طيبة من سعد لمجرد بعد رحيل رجاء الجداوي.. وصية ملكة الأناقة قبل وفاتهاالصحة: اليوم أعلى نسبة تعافٍ بين المصابين بـ فيروس كوروناالخرطوم: قدمنا شرحا لأثر سد النهضة على السودان.. وتواصل الاجتماعات مع المراقبين غداأهم الأخبار.. الرئيس يستعرض خطط تأمين الحدود مع ليبيا.. مقتل قائد بارز في الجيش التركي.. وزير الإعلام يروى تجربته مع فيروس كوروناالسعودية تنشر البروتوكولات الخاصة بموسم الحج لهذا العاممقتل رجل بالرصاص أمام مركز اقتراع في جمهورية الدومنيكانمظاهرات في بنغازي دعما لحفتر ورفضا "للاحتلال العثماني" في ليبيا

بالكمامة.. بدء عمل الأحوال المدنية والجوازات وتصاريح العمل والفيش من الاثنين

   -  

تقرر استئناف العمل بكافة وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية التالية "الأحوال المدنية – الجوازات والهجرة والجنسية – تصاريح العمل – تحقيق الأدلة الجنائية" على مستوى الجمهورية إعتباراً من يوم الإثنين يونيو القادم، وتيسيراً على المواطنين فقد تقرر تمديد ساعات العمل خلال شهر يونيو حتى الساعة 5 مساءً.

وأهابت وزارة الداخلية بجميع المواطنين المترددين على المنشآت الشرطية الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية والإحترازية وضرورة إرتداء "الكمامة"، كشرط أساسى للتردد على الوحدات المشار إليها ، وضرورة الإلتزام بالمسافات الآمنة أثناء ترددهم على الوحدات حرصاً على سلامتهم وسلامة العاملين داخل الوحدات  .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة