منظمة العمل: جائحة كورونا تسببت في أزمة غير مسبوقة بسوق العمل15 يوليو.. الحكم فى دعوى تطالب الفنان محمد رمضان بتعويض 25 مليون جنيهالحكم على متهم بلجان المقاومة الشعبية 13 أغسطس.. وآخر بأحداث الطالبية 7 أكتوبر"المشاط" تستعرض أهم مجالات التعاون مع شركاء التنمية في القطاعات المختلفةالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الجمهورية بشأن الاحتياطات الصحية للوقاية من الأمراض المعديةرئيس الوزراء يستعرض تقريرا من رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد بشأن التعاون مع الجانب الصينيالرئيس السيسي يستعرض الموقف الإنشائي لمشروع المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنةبالصور.. الأهلي يجري مسحة "كورونا" الثالثة للاعبيهفي عيده ميلاده الـ28.. لا تخدعك ابتسامة سونإيقاف وغرامة.. الاتحاد الإنجليزي يعاقب إريك دير في واقعة الكأسمجدي عبد الغني: نجاح صفقة طاهر ليس مضمونًاعمرو أنور لمصراوي: فايلر مُهتم بمواهب الأهلي وهذه نصيحتي للثلاثي الصاعدتقارير: المثلوثي يصل القاهرة الخميس تمهيدًا للانتقال للزمالكوكيله يرد عبر مصراوي.. هل يستمر مروان محسن مع الأهلي؟إنبي: بعد انضمام طاهر للأهلي.. نتمنى استمرار شريف معناالإنتاج الحربي يتساءل: ماذا لو أصيب لاعب بكورونا قبل ساعات من المباراة؟الرجاء: المبلغ الذي يريده مرتضى لبيع أحداد "تعجيزي"«تطوير التعليم» يعلن تفاصيل اختبارات القدرات بالمجمعات التكنولوجيةالسيسي يصدّق على تعديل بعض أحكام «الاحتياطات الصحية للوقاية من الأمراض المعدية»مستشفى الخانكة تعلن إصابة رئيس وحدة الكلى الصناعية بــ«كورونا»

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم.. «وعيار 21» يسجل 760 جنيها

-  
ارتفاع أسعار الذهب فى الإسكندرية - صورة أرشيفية

سجلت أسعار الذهب اليوم الجمعة، ارتفاعاً طفيفاً، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار ٢٤ في الصاغة المصرية، ٨٦٨ جنيهاً، فيما سجل «عيار ٢١»، ٧٦٠ جنيهاً، بينما سجل «عيار ١٨»، ٦٥١ جنيهاً، وسجل «عيار ١٤»، ٥٠٦ جنيهاً، فيما سجل سعر جنيه الذهب ٦٠٨٠ جنيهاً.

يأتي ذلك في ظل ارتفاع سعر الأونصة عالمياً بمقدار ٥ دولار، لتسجل ١٧٢٠ دولار، في تعاملات اليوم، نتيجة لكسب الأرباح.

وقال أمير رزق عضو شعبة الذهب، في تصريحات صحفية، الخميس، إن حركة الأسواق في مصر تعاني من توقف تام، بسبب التأثير السلبي لفيروس كورونا، الذي أدى إلى إلغاء الأفراح والاحتفالات في موسم عيد الفطر، ما أدى إلى ركود في عمليه البيع والشراء، في الوقت الحالي، نظراً لتدهور الحالة الاقتصادية، فضلا عن غلق الصاغة في مصر، تطبيقاً لقرار حظر المحال التجارية حتي نهاية الأسبوع الحالي.

وأوضح «رزق» أن أسعار الذهب، في مصر تتأثر بسعر الأونصة عالميًا وسعر الدولار، ولا يمكن التدخل فيهم من قبل التجار، الذين يحسبون السعر من خلال ضرب السعر العالمي في سعر الدولار، ومن خلال ذلك يتم تحديد الأسعار.

وشهدت أسعار الذهب، استقراراً أمس الخميس، حيث سجل سعر جرام الذهب «عيار ٢٤»، ٨٦١ جنيهاً، فيما سجل «عيار ٢١»، ٧٥٦ جنيهاً، بينما سجل «عيار ١٨»، ٦٤٨ جنيهاً، وسجل «عيار ١٤»، ٥٠٤ جنيهاً، فيما سجل سعر جنيه الذهب ٦٠٥٠ جنيهاً.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    20,793
  • تعافي
    5,359
  • وفيات
    845
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,861,387
  • تعافي
    2,566,749
  • وفيات
    360,085
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة