مسؤولو برشلونة يجتمعوا مع جريزمان لتحديد مصيرهحقيقة مفاوضات الأهلي السعودي مع عموريالاتحاد التونسي يحدد موعد نهائي لتمديد عقود اللاعبين المنتهيةوفاة برجكلي أبرز نجوم الكرة السوريةلاعبة سلة الأهلي: الجميع يقاتل في التدريبات لاستعادة مستواهقناة الأهلي ساخرة: اذكر اسم الدولة العربية التي يتواجد بها فايلرشاهد.. كوميديا مسحة أجاي تثير السخرية في الأهليمحمد توني ينتظم في تدريبات المقاصةريال مدريد يواصل تدريباته لمواجهة ألافيسمنظمة العمل: جائحة كورونا تسببت في أزمة غير مسبوقة بسوق العمل15 يوليو.. الحكم فى دعوى تطالب الفنان محمد رمضان بتعويض 25 مليون جنيهالحكم على متهم بلجان المقاومة الشعبية 13 أغسطس.. وآخر بأحداث الطالبية 7 أكتوبر"المشاط" تستعرض أهم مجالات التعاون مع شركاء التنمية في القطاعات المختلفةالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الجمهورية بشأن الاحتياطات الصحية للوقاية من الأمراض المعديةرئيس الوزراء يستعرض تقريرا من رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد بشأن التعاون مع الجانب الصينيالرئيس السيسي يستعرض الموقف الإنشائي لمشروع المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنةبالصور.. الأهلي يجري مسحة "كورونا" الثالثة للاعبيهفي عيده ميلاده الـ28.. لا تخدعك ابتسامة سونإيقاف وغرامة.. الاتحاد الإنجليزي يعاقب إريك دير في واقعة الكأسمجدي عبد الغني: نجاح صفقة طاهر ليس مضمونًا

زيادة أسعار السمك البوري والجمبري الجملة خلال أسبوع العيد

-  
أسعار السمك
كتبت – شيماء حفظي:

زاد سعر السمك البوري والجمبري، خلال تعاملات أسبوع العيد في سوق العبور، بينما استقرت أسعار السمك البلطي والمكرونة السويسي عند نفس أسعار الجمعة الماضي.

وارتفع سعر كيلو السمك البوري، اليوم الجمعة 4 جنيهات، مقارنة بأسعار الجمعة الماضي، ليتراوح ما بين 40 و 50 جنيها.

وزاد سعر كيلو الجمبري، 20 جنيها، ليتراوح اليوم بين 300 و 370 جنيها، بحسب بيانات الموقع الرسمي للسوق.

واستقر سعر كيلو السمك البلطي ليتراوح اليوم بين 24 و 27 جنيها، فيما استقر سعر كيلو السمك الفليه البلطي بين 30 و90 جنيها.

واستقر سعر كيلو المكرونة السويسي ليترواح اليوم بين 60 و 70 جنيها للكيلو.

واستقر سعر كيلو السبيط والكاليماري، ليتراوح اليوم بين 110 جنيهات و170 جنيها، واستقر سعر كيلو الكابوريا، ليتراوح بين 30 و130 جنيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة