مصطفى قمر يعلن عن موعد طرح "زحمة الأيام "مع نجوم التسعيناتسوسن بدر بصورة مليئة بالتجاعيد: "مش همسح السنين من على بشرتي"بعدما قررت الابتعاد عن التمثيل.. من هي صمود الكندري؟فيديو .. أكثر من 700 ألف مشاهدة بأغنية "الناس في بلادي"مسلسل إبن حلال يومياً على MBC مصرمسلسل "القاصرات" يومياً MBC مصر 2«الإدارية العليا» تلغي قرار فصل معيدة بجامعة الإسكندرية لثبوت تعنت رئيسهاالتحفظ على أسرة فتاة «التيك توك» منار سامي لـ«تعديهم على حرس محكمة كفر شكر»محامي فتاة «التيك توك»: موكلتي قليلة الخبرة نشرت صورها بحثًا عن الشهرةتأجيل إعادة مُحاكمة 7 متهمين بـ«أحداث مسجد الفتح» لـ8 أغسطسدفاع المتهم الأول بـ«فساد المليار دولار» يطلب تشكيل لجنة جديدةضبط متهم بتزوير شهادات التصالح في مخالفات البناء بالبحيرةإنشاء حرم آمن حول ضريح الحسين لمنع التزاحم داخل المسجد.. صورالأوقاف تطلق الدورة الأولى لتدريب الأئمة عن بعد غداالسياحة: منظمو الرحلات الأوكرانيين أشادوا بالإجراءات الاحترازية بالفنادقسفير البحرين: نؤيد جميع القرارات المصرية تجاه ليبيا وسد النهضةالأوقاف: المصلون التزموا بالضوابط في الأسبوع الثانى لفتح المساجد.. صورالطرق الصوفية: استمرار تعليق إحياء الموالد والمواكب لحين انتهاء كورورنافيات تنفي تغيير خطة اندماجها مع بيجو-ستروين.. وتؤكد: "ملتزمون بالصفقة"بالصور.. أسعار ومواصفات رينو كادجار موديل 2020 في مصر

النفط يسجل أول انخفاض أسبوعي وأكبر ارتفاع شهري

-  
تراجع أسعار النفط

هبطت أسعار النفط ، الجمعة، متجهة صوب تسجيل أول انخفاض أسبوعي في خمسة أسابيع، بعد أن أظهرت بيانات المخزون الأمريكي طلبا فاترا على الوقود في أكبر مستهلك للنفط في العالم، بينما يضغط تفاقم التوتر بين الولايات المتحدة و الصين على الأسواق المالية العالمية.
وبحسب «إسكاي نيوز»، بحلول الساعة 06:43 بتوقيت جرينتش، تراجع خام برنت 43 سنتا أو ما يعادل 1.2% إلى 34.86 دولار للبرميل. وبلغ خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 33.14 دولار للبرميل منخفضا 57 سنتا أو ما يعادل 1.7%.
ويتجه الخامان القياسيان صوب تحقيق أكبر مكسب شهري في سنوات، إذ تلقى الأسعار الدعم من تخفيضات للإنتاج، وتفاؤلا بشأن تعافي الطلب بقيادة الصين ، وفقا لما يقوله محللون.
ويمضي خام غرب تكساس الوسيط على مسار الصعود بنسبة 76% في مايو، وهو أكبر مكاسبه الشهرية على الإطلاق، بينما ربح برنت 38% وهو أقوى ارتفاع شهري منذ مارس 1999، حسبما ذكرت «رويترز».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة