حملات مستمرة بالمنصورة لمواجهة البناء المخالفبالصور..تنفيذ 4 قرارات إزالة لمباني بدون ترخيص في بني سويفرسالة شكر من محافظ بني سويف لأعضاء المجلس الاستشاريأبشواى بالفيوم تستعد لرصف شارع الجمهوريةرفع كفاءة ورصف منطقة شارع العبور بمدينة المنصورةإزالة 3460 متر تعديات علي طريق شبين الكوم - قويسناجامعة المنوفية تدشن توصيات هامة حول الإنتاج الداجني والسوق العالميرئيس مجلس الوزراء يفتتح مشروعات قومية في أسوان غدامنها العدس.. 5 حبوب غذائية تساعدك على فقدان الوزنبالصور.. 6 تمارين بسيطة تخفف آلام الظهر والرقبة12 سببا قد تدفع الشخص للتحرش.. وإليك التحليل النفسيالجريدة الرسمية تنشر قرار توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخ«يمثل تهديدًا لمصر».. نبيل فهمي: 3 أسباب وراء التدخل التركي في ليبيا (فيديو)الانتهاء من إنشاء المنطقة الاستثمارية ببنها وتشغيلها قريبًا«الطيران المدني» ترد على إنعام سالوسة: الفنانة لم تخطرنا.. والأبراج داخل ارتفاق مطار 6 أكتوبرتنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بالإسماعيلية ضمن خطة تطوير الأسواق العشوائيةبعد انحسار كورونا.. بدء امتحانات نهاية العام بمدرسة «نجيب محفوظ» المصرية في ميلانو (صور)رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة25 مايو.. موعد انطلاق البطولة الأفريقية لألعاب القوى بالجزائروليد سليمان: أي لاعب يتمني إنهاء مسيرته مع الأهلي

تباين الأسهم الآسيوية.. و«نيكي» الياباني يحقق مكاسب أسبوعية تزيد على 7%

-  
الأسهم الآسيوية

تباين أداء مؤشرات الأسهم الآسيوية في ختام تعاملات، اليوم الجمعة، وسط تزايد التوتر بين الولايات المتحدة والصين حول استقلالية إقليم "هونج كونج"، وتحت ضغط من بيانات اقتصادية يابانية ضعيفة.
وفي هونج كونج، تراجع مؤشر "هانج سينج" بواقع 0.7%، متأثرا بتراجع القطاع المالي وعلى رأس سهم بنك "إتش إس بي سي" بنحو 3%.
وفي اليابان ، تراجعت الأسهم من أعلى مستوى في 3 أشهر في نهاية تعاملات الجمعة، لكنها سجلت مكاسب أسبوعية كبيرة، بعد الكشف عن بيانات اقتصادية سلبية.
وانخفض مؤشر "نيكي" بنحو 0.2% إلى 21878 نقطة فيما سجل مكاسب أسبوعية بنسبة 7.3%، وهبط المؤشر الأوسع نطاقا "توبكس" بنسبة 0.9% إلى 1564 نقطة.
وفي الصين، صعد مؤشر "شنغهاي" المركب بنسبة 0.22% إلى 2852 نقطة، وزاد مؤشر "شنتشن" 0.869% إلى 10746.08 نقطة. وفي أستراليا، هوى مؤشر "ستاندرد آند بورز 200" 1.63%، متأثرا بخسائر البنوك الكبرى. وفي كوريا الجنوبية، ارتفع مؤشر "كوسبي" إلى 2029 نقطة، وتراجع مؤشر "إم إس سي أي آسيا" العام بنحو 0.17%. وكشفت البيانات الاقتصادية انخفاض الإنتاج الصناعي اليابان ي بأكبر وتيرة منذ عام 2011 خلال أبريل وذلك بنحو 9.1%، كما تراجعت مبيعات التجزئة بنحو 9.6% خلال نفس الفترة وهي وتيرة أعلى من توقعات انخفاضها بنسبة 6.9%. وهبط سهم "نيسان" بنحو 10.8% في نهاية الجلسة، بعدما أعلنت الشركة تسجيل خسائر تشغيلية سنوية بقيمة 40.5 مليار ين (377 مليون دولار) في العام المالي المنتهي في مارس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة