زيادة المساحة إلى 3.4 مليون فدان.. الحكومة تنفي تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمحالحكومة: لا صحة لوجود مرض كاواساكي بين الأطفال في مصرالزراعة: لا صحة لاستيراد أسماك غير صالحة للاستهلاك وطرحها بالأسواقالتنمية المحلية: لا صحة لوقف إصدار جميع تراخيص البناء بالقاهرة الكبرى بشكل كامل ونهائيلو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاالوزراء: لا صحة لخصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبوقة الدفع للكهرباء مع نهاية كل شهرالانتهاء من 14762 مشروعا بتكلفة 2207.3 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوثق إنجازات 6 سنواتحصاد 6 سنوات.. الحكومة: تنفيذ 89 مشروعا بمجال التجارة والصناعة باستثمارات 47182 مليون جنيهالبابا تواضروس: نشكر الله على أنه يعطينا الوقت للتوبةإنجازات السيسي فى 6 سنوات.. 5026 مشروعًا فى التعليم و1484 تعليم عالي و960 في الصحةوزير الإسكان ومحافظ مطروح يتابعان مشروع تنمية أراضى الساحل الشمالي الغربى|صور«اقتصادية قناة السويس» تقرر المساهمة في تأسيس «الوطنية لصناعات السكة الحديد»وزير المالية: لأول مرة فحص الحسابات الختامية للعام المالي الماضي إلكترونيًاريفالدو ينصح برشلونة بالتعاقد مع نيمار بدلا من مارتينيزالصين تلغي المنافسات الرياضية حتى نهاية العام بسبب كورونامباشر قرعة دوري أبطال أوروبا.. كل ما تريد معرفته7 مرشحين يجرون الكشف الطبي لانتخابات «الشيوخ» بينهم شقيقين بالمنوفيةمياه القليوبية: لدينا 36 محطة تنتج 608.8 ألف م3/ يومحملات موسعة بالقليوبية لإزالة الإشغالاتمستشفى عزل إسنا: خروج 13 معافا من كورونا بعد تلقيهم الرعاية الصحية

السويد: السماح باستئناف الفعاليات الرياضية اعتبارا من 14 يونيو

   -  
دوري كرة القدم في السويد

أعلنت الحكومة السويدية اليوم الجمعة السماح باستئناف دوري كرة القدم والفعاليات الرياضية الأخرى للمحترفين اعتبارا من 14 يونيو المقبل، وذلك بعد فترة توقف بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.
وقالت أماندا ليند، وزيرة الثقافة والديمقراطية والمسئولة عن الرياضة، إن القرار يسري على الرياضات التي تقام في الأماكن المفتوحة، في حين ستستمر القيود التي تحظر التجمع العام لأكثر من 50 شخصا.
وأكدت الوزيرة: "لن تكون هناك استثناءات لأي مسابقة أو رياضة."
وقال ميكايل دامبرج، وزير الشئون الداخلية إن الوضع المتعلق ب وباء فيروس كورونا المستجد "لا يزال خطيرا"، مؤكدا أنه لن يتم السماح بالتجمعات الكبيرة في الحانات الرياضية والمطاعم.
وأضاف أن مخالفة القواعد من قبل أي منشأة سيعرضها "للغرامة، وربما الإغلاق". وكان من المفترض أن تنطلق منافسات الدوري السويدي الممتاز في الرابع من أبريل، لكنها تأجلت بسبب الوباء العالمي. وكان مسئولو مسابقات دوري كرة القدم والاتحاد السويدي للعبة بدأوا مناقشات بشأن جدول المباريات، التي ستقام بدون جمهور. وقال ماتس انكويست، الرئيس التنفيذي لمسابقات دوري كرة القدم للمحترفين في السويد، والتي تضم 32 ناديا في الدرجتين الأولى والثانية، :"سيكون هذا العام خاصا، بغض النظر عن طبيعة نظرتكم إليه." وأضاف :"ستكون التجربة مختلفة في الاستادات بدون حضور الجماهير، ولكن لسوء الحظ، هذا أمر ضروري في الوقت الحالي." وأعد مسئولو مسابقات دوري كرة القدم في السويد إرشادات وقائية وإجراءات لتطبق خلال المباريات والتدريبات، تتشابه مع الإجراءات التي تطبق في الجارة النرويج، المقرر أن تشهد استئناف منافسات كرة القدم اعتبارا من 16 يونيو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة