فيديو.. النيابة تكتب فصلا جديدا في قصة أحمد بسام زكى مع التحرشمران الإسماعيلي..محاضرة جوميز.. تدريبات بدنية وسعفان ينفرد بالحراسمحمد الشناوي بعد التجديد: الأهلي بيتي ومحدش يفكر مرتين قبل ما يروح بيتهتحليل الدم يثبت إصابة لاعب دجلة بـ"كورونا" وشفائه دون ظهور أعراضبيراميدز يحدد موعد المسحة الطبية الثالثة للكشف عن كوروناشاهد..وصلة تدريبات قوية لوليد أزارو في الجيم بعد اقترب عودته للأهليطه إسماعيل: أحمد فتحي مش هيعتزل قبل سنتين.. و "تعنت" البدري غلطأسوان يعاين ملعب الشرطة بعد اقترابه من استضافة مباريات أبناء الجنوب.. صورمحمد شبانة فى لايف اليوم السابع: الزمالك يعرض 4 ملايين جنيه على عبد الله جمعة سنويًالاعبو نادى طنطا يخضعون للمسحة الثالثة من بينهم المصابون بكورونا.. صورفرجاني ساسي يعود للقاهرة نهاية الأسبوع للاضمام لتدريبات الزمالكمحافظ جنوب سيناء يشدد على تكثيف العمل فى المشروعات التنموية الجاريةانطلاق الموجة رقم 16 لاستعادة حق الشعب وإزالة التعديات في القليوبيةنائب محافظ القليوبية يتفقد مستشفى صدر 23 يوليو في الخانكةالطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي يرد على شائعة وفاته بكورونا: تعافيت تماماتشغيل مشروع الصرف الصحي بقرية أبو سليم خلال الأسبوع القادم في بني سويفتعرف علي الموقف الحالي لطلبات التصالح في مخالفات البناء بدمياطلمتابعة الإجراءات الاحترازية .. تكثيف الحملات على المطاعم والمقاهى في بورسعيدبدء عرض مسلسل "AWAY" لـ هيلاري سوانك على نتفليكس 4 سبتمبرنائب وزير التعليم: نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين طلاب الثانوية "منعدمة"

انتشال جثة شاب غارقة بمياه النيل بشبرا الخيمة

-  

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال جثة شاب من نهر النيل بشبرا الخيمة وتم نقل الجثة إلى إحدى المستشفيات. تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة. تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد ياسر منصور، مدير إدارة المسطحات المائية، إخطارا يفيد العثور على جثة شخص طافية على مياه نهر النيل بالبر الشرقى بمنطقة شبرا الخيمة بالقرب من معدية دمنهور شبرا دائرة قسم أول.

انتقلت على الفور قوات الإنقاذ وتم انتشال الجثة، وبمناظرتها تبين أنها لشاب فى العقد الثالث من العمر يرتدى "شورت" فقط وحافى القدمين ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وطوله حوالى 160 سم تحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وفى سياق آخر، انتشلت قوات شرطة المسطحات المائية بالقليوبية، جثة شاب توفى غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتم نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة. تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، اخطارا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة شاب غارقا بمياه ترعة الإسماعيلية بدائرة القسم.

على الفور تم إخطار العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات المائية بالقليوبية، وانتقل رجال شرطة المسطحات المائية وتم انتشال جثة لشاب يدعى "ع.م" 18 عاما، ولا توجد بها إصابات ظاهرية وتم التعرف عليه بمعرفه أهليته، تم نقل الجثة إلى المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة