«صالون دو لا روشيل» الفرنسية تختار التشكيلية دينا طريف ممثلا لها بمصر والشرق الأوسط«النيل في العصر البريطاني».. من إصدارات المركز القومي للترجمةإنجي علاء تنعى والدة حمادة هلالصور| محمود حميدة يستمتع بإجازته الصيفية في "سيوة"من تصوير نجلها.. ميريام فارس تكشف عن أحدث جلسة تصويرصور| استئناف تصوير "كيرة والجن".. تعرف على أبطالهاخبار اقتصاد اليوم.. المالية: جاهزون لتمويل الاحتياجات المطلوبة لتداعيات كوروناالبنك الأهلى المصرى يوفر ماكينات POS من خلال موقعه الالكترونىأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 7-7-2020"معلومات الطاقة" تتوقع أن يهبط إنتاج واستهلاك الغاز الطبيعى فى أمريكانائبة محافظ البحر الأحمر تتفقد عددا من المشروعات بمدينة سفاجا| صورتمكن الصم من قراءة الشفاه.. اختراع كمامة شفافة بالكامل.. صورأميرات غيرن نظرة المجتمع للعائلات الملكية.. أبرزهن ديانا وكيت ميدلتونالنساء الأكثر انتحارا.. ليه؟ فى حلقة جديدة من بلال خانة.. فيديومع تطبيق الإجراءات الاحترازية.. الأوبرا تعود للحفلات.. الخميس المقبلمهرجان فينيسيا يعلن تفاصيل دورته المقبلةشاهد.. كندة علوش في أول خروجة بعد الحظرنجوى فؤاد تنعى والدة حمادة هلال.. ربنا يرحمهابحركات رياضية.. رزان مغربي تتألق في أحدث ظهور لهارامي وحيد ناعيا والدة حمادة هلال: البقاء لله

محمد يوسف: شعرت بالخوف عند ترشيحي لدور قاتل المنسي في الاختيار.. فيديو

   -  
الفنان محمد يوسف

قال الفنان محمد يوسف الذي جسد دور التكفيري أبو عميرة في مسلسل الاختيار، إن مساعد المخرج، إبراهيم فرج، هو من طلب منه الاشتراك في المسلسل، وتحمس جدا للدور وللعمل.

وأضاف محمد يوسف خلال حواره لـ إكسترا نيوز، أنه عندما علم بدورة في مسلسل الاختيار، وأنه سيقوم بدور قاتل الشهيد أحمد المنسي، شعر بالخوف، نظرا لأنه أحد أبطال الجيش المصري.

وأشار يوسف إلى أنه عندما قرأ ورق المسلسل وسيناريو الشخصية، استفزته بشكل كبير، واصفا أبو عميرة بالمجرم، وأنه غير محدد الشخصية أو الهوية.

وأوضح يوسف أن شخصية أبو عميرة التكفيري، كانت إحدى الشخصيات التى تأثرت أعمالها الإرهابية بعد أن سيطر الجيش المصري علي سيناء بقوة، وتخلص من جميع الأنفاق التي كان هو وأمثالة يعتمدون عليها، في أعمالهم الإرهابية.

وتابع أن أبو عميرة لم يجد سوى الانضمام لـ الجماعات التكفيرية، وهذا يعكس جهله وإجرامه. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة