فلاح يقتل عاطلا بسبب خلافات بينهما بطنطارئيس محكمة شمال القاهرة يصدر عدة قرارات لتنظيم العمل للحفاظ على الصحة العامةمصدر يكشف تفاصيل ضبط "دينا مراجيح".. ومدير أعمالها: "هتبطل تعمل فيديوهات"اعترافات تشكيل عصابى بالتجمع الخامس.. تخصصوا فى سرقة الشقق السكنيةتفاصيل إخلاء سبيل دينا مراجيح.. ومقدم البلاغ يكشف سبب مطالبته بحبسها.. فيديووفاة مستشار الرئيس الأفغاني في تركيا بفيروس كوروناأحمد السقا ناعيًا محمود جمعة: الله يرحمك ياعم الاخلاق والادببـالصور .. هبة مجدي تتألق في أحدث جلسة تصوير لهامارفل السينمائية تستعد لـتصوير مسلسلاتها القادمةفيديو .. تركي آل الشيخ يطرح "بياعه" أحدث أغاني تامر عاشوربالهوت شورت .. دوللي شاهين تشعل “الإنستجرام"تقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغيني"السياحة والآثار" تهيب بالمواطنين الالتزام بالضوابط المنظمة لزيارة قصر البارون"الري": استئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر والسودان وإثيوبيا برعاية جنوب إفريقياتقارير: أولمبياكوس يشتري محمد النني من أرسنال في هذه الحالةطارق محروس: هدفي حصد البطولات مع الأهليتعرف على مواعيد آخر 3 جولات لـ محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزيمحمد الشناوي يؤدى تدريبات تأهيلية في الجيم .. شاهدأخبار الأهلي.. النادي يتسلم ملعب السلام في النصف الثاني من يوليو.. حقيقة التفاوض مع تراوريمرتضى منصور يرد على بلاغات وشكاوى الأهلي بـ"الصفقات".. فيديو

ارتفاعها 100 متر.. عاصفة رملية قوية تضرب الصين.. فيديو

   -  
عاصفة رملية

أذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات يظهر من خلالها اختفاء عدة سيارات في أحد الطرق السريعة تحت غطاء عاصفة رملية قوية اجتاحت مدينة وتوميرين في تشينجهاي شمال غرب الصين في أوائل الأسبوع الجاري.

وتسببت الموجة الرملية العملاقة بانخفاض مستوى الرؤية إلى أقل من 400 متر.

أقرا أيضا 

وأشارت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إلى أن عاصفة رملية كبرى، ضربت مدينة صينية، وصل ارتفاعها لأكثر من 100 متر تقريبا، دفنت المدينة بأكملها تحت الرمال.

وأشارت إلى أن العاصفة الرملية، ابتلعت مدينة يو باراج رايت بانر في منجوليا الداخلية شمالي الصين، ودمرت أعمدة الإنارة والإشارات المرورية، وأغرقت المدينة بالكامل بالرمال في ثوان معدودة.

وتعد تلك العاصفة الرملية، هي الثانية التي تضرب المدينة في أسبوع واحد، مع صدور تحذيرات صينية عديدة من أن تلك العواصف والجو الجاف يمكن أن يؤدي إلى اندلاع حرائق متفرقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة