"الحرية": حزمة إجراءات جديدة عقب قبول استقالة حسب الله من رئاسة الحزب«سياحة الغوص» بالبحر الأحمر تحذر من استئناف النشاط قبل الحصول على الشهادة الصحيةأول تعليق من مصر على تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي بخصوص ملء سد النهضة«باكل مانجة وعايش».. أول تعليق من الطبيب المعالج لـ«رجاء الجداوي» على خبر وفاتهأول دعوى قضائية تطالب بوقف «تيك توك» في مصر: «يروج للعري والإباحية والبلطجة»رئيس «دفاع النواب»: حضور السيسي جنازة العصار تكريم لاسمهالنمنم: الإخوان يسعون لاحتلال سيناء وإسقاط الدولةاحذر الإفراط في تناوله.. أضرار لا تتوقعها للزنجبيلأسطورة بايرن ميونخ يعلق على اقتراب انتقال ألكانتارا لـ ليفربولتشيلسي يتقدم على كريستال بالاس في الشوط الأولوكيله: محمد الشناوي رفض عرضاً مغرياً واختار الأهليجوارديولا يحذر لاعبي " السيتي" من الأخطاء الفرديةشاهد..الزمالك يجري مسحة كورونا الثانيةالإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادا للدوريأول تعليق من محمد الشناوي بعد التجديد للأهليأرتيتا يعلن تشكيل أرسنال أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزينجم السد القطري أحدث صفقات الأهليجيمي فاردي يقود هجوم ليستر سيتي أمام أرسنالاللبان الدكر يساعد في علاج 5 أمراض.. هل تمضغه؟صحيفة: النظام التركي يواصل عمليات القمع بإدراج 15 كنديًا في تحقيق للإرهاب

محمد يوسف: شخصية أبو عميرة في سيناريو الاختيار استفزتني.. فيديو

   -  
الفنان محمد يوسف

وصف الفنان محمد يوسف شخصية "أبو عميرة" التكفيري التي جسدها في مسلسل الاختيار، بالشخصية الجاهلة والمجرمة المستفزة.

وأوضح محمد يوسف خلال حواره لـ إكسترا نيوز، أنه عندما قرأ سيناريو الشخصية شعر بالإستفزاز، وشعر بالخوف نظرا لأنها شخصية مجرمة، قتلت أحد أبطال الجيش المصري.

ولفت يوسف إلى أن شخصية أبو عميرة التكفيري، كانت إحدى الشخصيات التى تضرر عملها الأرهابي بعد أن سيطر الجيش المصري علي سيناء بقوة، وتخلص من جميع الأنفاق التي كان هو وأمثالة يعتمدون عليها، في أعمالهم الإرهابية.

وتابع أن أبو عميرة لم يجد سوى الانضمام لـ الجماعات التكفيرية، واصفا إياه بالجاهل والمجرم، مضيفا أن مساعد مخرج مسلسل الاختيار هو من رشحه للدور، وكان سعيدا جدا ومتحمسا للانضمام لفريق العمل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة