موجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الإثنين 6 يوليو 2020 | فيديوصرف معاشات بحوالي 657 مليون جنيه من بنك ناصر الاجتماعي خلال 5 أيامإعلان 9 مناطق تحت ولاية هيئة المجتمعات العمرانية بالساحل الشمالي الغربي كمناطق إعادة تخطيطمدبولي يرأس اجتماع مجلس المحافظينوزير النقل: جاري تنفيذ 197 مشروعًا لرصف الطرق في 12 محافظة1225 جنيهًا للأطباء و700 للتمريض.. البرلمان يوافق على زيادة بدل المهن الطبيةاختيار الوكيل والمشرف على الموقع الإلكتروني.. تفاصيل أول اجتماع لـ"الأعلى للإعلام""تضامن النواب" توافق على اتفاقية التمكين الاقتصادي للمرأةمطار شرم والغردقة يستقبلان رحلتين سياحيتين من أوكرانيا وسويسراالبيئة: التعاقد مع المستشفيات الجامعية بـ3 محافظات لتقديم الخدمات الطبية للعامليناتفاق مصر يوناني لاستئناف حركة السياحة بين البلدين قريبًا"مصر للطيران": صرف العلاوة الدورية للعاملين في القابضة والشركات التابعةالبرلمان يقر إعفاء الطلاب وذوي الإعاقة من رسوم الملكية الفكرية"مقابل تعويض عادل".. البرلمان يوافق على تعديلات بنزع ملكية العقارات للمنفعة العامةالرئيس يبعث برقيتي تهنئة إلى جمهورية القمر المتحدة ومالاوي بمناسبة عيديهما القوميينسفارة مصر بلندن تُنظِم ندوة لرانيا المشاط مع ممثلي القطاع الخاص البريطاني _ المصرياختيار مصري برومانيا لمنصب سفير الإعلام العربيحسين زين يلتقى القائم بأعمال نقيب الإعلاميينمايا مرسى: إحالة الشيخ عبد الله رشدي للتحقيق يعبر عن احترام الأوقاف لمكانة المرأةمصر للطيران تعلن تأجيل حركة الترقيات بالشركة لحين عودة التشغيل لمعدلاته الطبيعية

وكيل حكيمي: ريال مدريد يبقى الهدف الأسمى

   -  
أشرف حكيمي - بوروسيا دورتموند - دوري أبطال أوروبا
قال أليخاندرو كامانو وكيل أعمال أشرف حكيمي لاعب دورتموند إن هدف الأخير هو العودة للمشاركة مع فريق ريال مدريد.

ولا يزال مستقبل اللاعب المغربي غير معروف في ظل انتهاء إعارته من ريال مدريد إلى دورتموند بنهاية الموسم الجاري.

ولم يحسم الفريق الإسباني أو حكيمي مصير الظهير الأيمن في الموسم المقبل.

لكن كامانو شدد أن اللاعب يريد العودة لريال مدريد بالقول لـOnda Madrid:"الحوار رائع مع الفريق (ريال مدريد)، يتوقعون باستمرار وجود اللاعب ولا نريد أن نبتعد عنهم كثيرا".

وواصل "سنصل إلى اتفاق سواء ببقائه أو رحيله، لكن دون أن ننسى أن الهدف هو اللعب لريال مدريد يوما ما، لأن بالنسبة له، إنه أفضل ناد في العالم".

وينتمي حكيمي (21 عاما) لأكاديمية ريال مدريد وشارك لأول مرة مع الفريق الأول للنادي في كأس العالم للأندية عام 2017 التي توج بها.

ويلعب معارا في دورتموند للموسم الثاني تواليا.

ويمتد عقد حكيمي مع ريال مدريد إلى 2022 ويعد لاعب أسود الأطلس ضمن أفضل الأظهرة في العالم.

وتوج حكيمي بأربعة ألقاب مع ريال مدريد وفاز بالسوبر الألماني 2019-2020 مع دورتموند.

وشارك في 40 مباراة بالموسم الحالي مع دورتموند وسجل 8 أهداف وأرسل 10 تمريرات حاسمة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة