فيديو.. خالد الجندى: تجديد الخطاب الدينى لا يشمل النصوص كونها ثابتة لا تتغيرايطاليا تسجل 208 اصابات جديدة بفيروس كورونا و8 حالات وفاةسعد الدين الهلالى: "مينعش نخلى الدين إلزامى للدولة ولكن هو اختيارى بين العبد وربه"الجزائر تسجل 463 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 7 وفياتفيديو.. رمضان عبدالمعز: السماء مرفوعة بعمد لا ترونهاالزراعة: لدينا 4 أصناف من البصل المصرى.. وارتفاع الصادرات بسبب ثقة المستوردينفيديو.. خالد الجندى: علم الشعراوى بقى.. وسيذهب منتقديه إلى سلة المهملاتاللواء محمود خلف: تصريحات أنقرة موجهة للداخل التركىمتخصص في الشأن الليبى: تركيا أمام خياران فى ليبيا الانسحاب أو التحرش بالقوات الموجودة"الصحة التونسية": 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1199هيدي كرم: قد يكون الزوج أقل تعليما من الزوجة لكنه مثقف ومطلع.. فيديوإزالة فورية.. مجلس الوزراء يناشد المواطنين سرعة التصالح في مخالفات البناءأمين مجلس الدولة: المندوبون الجدد قوة جديدة في بداية سلم وظائف القضاءمستشار بأكاديمية ناصر: ليبيا فخ كبير لتركيا ولا أعتقد أنها ستخرج سليمةمجلس الوزراء: الانتهاء من الطريق الدائري الأوسطي نهاية العامالمالية: استمرار تطبيق آلية رفع الحجز عن الممولين حتى 30 سبتمبرصلاح حليمة يوضح تفاصيل زيارة الرئيس الإريتري أسياس أفورقي لمصر.. فيديومستشار وزير السياحة: التعاون مع اليونان كان بناء على إجراءات مصر لعودة الحركة السياحية ..فيديوعبد الستار حتيتة: الشعب الليبي يقدر موقف مصر المتميز من حمايتهمجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كتاب معدني من القرن الـ١٧ وعملات تذكارية (صور)

رئيس بريشيا يواصل اعتراضه على استئناف الدوري: قرار مجنون!

   -  
بريشيا
لا يزال ماسيمو تشيللينو مالك ورئيس نادي بريشيا الإيطالي معترضا على استئناف الدوري الذي يراه يهدد حياة الأشخاص بعد تفشي فيروس كورونا بقوة في البلد الواقع بجنوب أوروبا.

وهدد تشيللينو، الذي أصيب بالفيروس في الشهر الماضي، في وقت سابق بأنه لن يشارك في البطولة إذا تقرر استئنافها.

وبعد تحديد يوم 20 يونيو المقبل لاستئناف الدوري الإيطالي الذي توقف في مارس الماضي، أبدى تشيللينو قلقه على اللاعبين.

وقال تشيللينو لـBBC:"إنه قرار مجنون. هذا كثير على اللاعبين".

وواصل "توقفنا عن التدريب منذ شهرين. خوض 3 مباريات في الأسبوع مع استئناف البطولة يبقى أمرا خطيرا. لذا أنا قلق على الإصابات، والطقس الحار سيؤثر بشكل رهيب في إيطاليا، أكثر من ألمانيا".

وتحاول دول أوروبا السير على خطى ألمانيا التي استأنفت كرة القدم منذ أيام.

وعادت أندية إيطاليا للتدريبات استعدادا لاستئناف الدوري بعد أقل من شهر.

وأمام بريشيا مهمة صعبة في ظل احتلاله للمركز الأخير في البطولة ورصيده 18 نقطة مبتعدا بتسع نقاط عن المراكز الآمنة.

وتتبقى لبريشيا 12 مباراة في الدوري أولها ضد مضيفه فيورنتينا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة