مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.. الأوبرا تعود للحفلات.. الخميس المقبلمهرجان فينيسيا يعلن تفاصيل دورته المقبلةشاهد.. كندة علوش في أول خروجة بعد الحظرنجوى فؤاد تنعى والدة حمادة هلال.. ربنا يرحمهابحركات رياضية.. رزان مغربي تتألق في أحدث ظهور لهارامي وحيد ناعيا والدة حمادة هلال: البقاء للهعبر شاهد VIP.. أفلام ومسلسلات مصرية وعربية يمكن مشاهدتها على الإنترنتبشير الديك لمنتقدي مسلسل الإمبراطور: انتظروا خروجه للنورنجحت وكبرت معاك .. مي حلمي لـ محمد رشاد: عمري ما أسيبك ولا أضيع حب عمريالذهب يقفز لأعلى مستوى منذ نوفمبر 2011الجزائر تسجل 9 وفيات و475 إصابة جديدة بفيروس كورونارئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح: ليس هناك أدلة علمية بوجود موجة ثانية لكورونانادية عمارة: أشهد الله العصار كان من أهل القرآن وأسأل الله أن يكون شفيعا لهنادية عمارة: التسبيح يجعلك فى معية الله وعنايته ويزيل والكرب ويعين على العملخالد صديق: ما يشهده تطوير العشوائيات يعكس مدى اهتمام القيادة السياسيةاليمن يحاكم 175 من قيادات الحوثيين.. أبرزهم "عبد الملك الحوثى"مصطفى الفقى: جنازة الفريق محمد العصار تليق بمكانته ودوره الوطنى العظيمأرقام في الجول - لماذا استهدف الأهلي طاهر "الجناح"في الجول يكشف التفاصيل المالية لانتقال طاهر للأهلي ونسبة إعادة البيعالزمالك يجري المسحة الثانية للكشف عن كورونا.. وعواد يخضع للثالثة

مغادرة 64 عالق من دولة السودان من دار الضيافة بعد قضاءهم فترة الحجر بأسوان

   -  


أعلن مجلس إدارة جامعة أسوان، أنه اليوم الجمعة، تم خروج 64 شخصاً من العالقين والعائدين من دولة السودان الشقيقة، الذي كانوا مقيمين بدار الضيافه بصحاري بطريق المطار،  بعد قضاء 14يومًا داخل الحجر الصحي، وعقب قضاة تلك المدة تم مغادرتهم اليوم .


وتقوم إدارة الجامعة بأعمال الرش والتعقيم، باستمرار لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا علي سلامة العاملين بدار الضيافة، من تعرضهم للإصابة أو نقل عدوي فيروس كورونا. 


 وأشار بيان مجلس الإدارة في بيان صحفي لها،  الي ان المدن الجامعية ودار الضيافة

مستمرة في اداء دورها في استقبال العالقين من السودان وذلك في إطار توجهات الدولة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اتجاه المصريين بالخارج.

وقد استقبلت مدن جامعة أسوان حتي الان عدد 204  مواطن عائد من السودان وتقدم لهم كافة اوجه الرعاية الطبية   لحين قضاء مدةالحضانة، وعودتهم إلي أهاليهم، متمنيا السلامة للجميع والشفاء العاجل للمصابين.


 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة