حماية المستهلك: 2 مليون جنيه غرامة لأى شركة ترفض إعلان سعر المنتج إلكترونيا"التعليم" تقرر تفتيش طلاب الثانوية 3 مرات لمواجهة الغش الإلكترونىالتعليم: رصد 65 موقع يروج للغش بامتحانات الثانوية و7 قضايا بيع سماعات غشالقمر قرب كوكب المريخ فجر غدٍ فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردة.. لا يفوتكمالهيئة الوطنية تجدد قيد 152 مؤسسة إعلامية دولية و11 جديدة لتغطية انتخابات الشيوخجوتيريش: 7 ملايين حالة حمل غير مرغوبة و31 مليون واقعه عنف منزلى بسبب كورونامستثمرو طابا ونويبع يبحثون مع وزيري السياحة والآثار والطيران المدنى ومحافظ جنوب سيناء مشكلاتهم | صورتموين الشرقية: لدينا احتياطى 3.5 مليون لتر بنزين وسولار لنهاية الشهرتجهيز 5 عرائس وتسليم 6 مقاعد كهربائية لذوى الاحتياجات بالوادى الجديد.. صورإغلاق كوبرى المشاة القديم بالمنيا لإعادة تأهيله وتطويره7 مرشحين بالفيوم يتقدمون بأوراقهم لعضوية مجلس الشيوخفيديو.. محافظ الإسكندرية لمسئولى المصايف: "اعملوا سور من بكرة لشاطئ النخيل"الحماية المدنية بالإسكندرية تعلن استخراج 8 جثامين من غرقى شاطئ النخيلصور.. انتشال الجثة الثامنة من ضحايا شاطئ النخيل بالإسكندريةالباحث أسامة السيد يحصل على درجة الدكتوراة في اللغة العربية من آداب بنى سويف"جمعية شاطئ النخيل": الشاطئ لم يكن تحت إدارتنا ولم يتم إبلاغنا بإعادة التخصيصمحافظ الغربية: جار استكمال خطة تطوير الشوارع والميادين بمركز قطور.. صورماني: صلاح وفيرمينو لاعبان رائعان.. ويمكنني اللعب معهمابالفيديو.. صلاح يتصدر قائمة "الخدع السحرية" في بريميرليجالسولية يواجه تعليقات مسيئة بـ"بلاغ": "هاحمي بناتي اللى لسه ما شافوش الدنيا"

«الأوقاف» تعلن تفاصيل إقامة أول صلاة جمعة بالسيدة نفيسة منذ إغلاق المساجد

   -  
غلق مسجد السيدة نفيسة تنفيذاً لقرار وزارة الأوقاف - صورة أرشيفية

يشهد مسجد السيدة نفيسة رضى الله عنها، اليوم الجمعة، أداء أول صلاة جمعة منذ قرار غلق المساجد ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وتقام شعائر صلاة الجمعة اليوم بمسجد السيدة نفيسة، بحضور 20 مصليا من العاملين بالمسجد والعاملين بالأوقاف وبمراعاة جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراءات التباعد الاجتماعى، مع نقل شعائر صلاة الجمعة عبر موجات الإذاعة المصرية وشاشات التليفزيون المصرى.

ويؤدى خطبة الجمعة اليوم الدكتور على الله الجمال، أحد أئمة مسجد السيدة نفيسة، والتى من المقرر أن يكون موضوعها «حفظ النفس من أعظم المقاصد الشرعية»، مع التأكيد على الالتزام بجميع الضوابط والإجراءات التي من شأنها المحافظة على سلامة النفس.

وتقتصر إقامة صلاة الجمعة في هذه المرحلة على المسجد الذي تنقل منه شعائر صلاة الجمعة، مع استمرار تعليق الجمع والجماعات لحين الانتهاء من دراسة مقترح الرفع التدريجي لتعليق العمل بدور العبادة ومناقشته مع وزارة الصحة ولجنة إدارة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    20,793
  • تعافي
    5,359
  • وفيات
    845
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,861,387
  • تعافي
    2,566,749
  • وفيات
    360,085
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة