حب جديد وسفر.. تعرف على حظك هذا الأسبوع من برجكست بيت شاطرة.. الاهتمام بالمنزل وتربية الأطفال أولويات صديقة رونالدو ×4 صورمذكرة لـ"القابضة الكيماوية" لحل مشكلة مستحقات العاملين بشركة "راكتا" للورقارتفاعات تاريخية للذهب بمصر وخناقة جديدة بين أمريكا أوروبا بلايف اليوم السابع«ناصر» يقود «كتيبة مستقبل وطن» لخوض انتخابات مجلس الشيوخ بالجيزة«ذوو الاحتياجات» بحزب الحرية المصري تستعرض خطة عملها مع أمناء الأمانة بالمحافظاتمصر الطيران تسير 20 رحلة دولية تقل 3500 راكب إلى دول مختلفةمطار أسيوط يستقبل أولى رحلات القادمة من مطار صلالة" بدولة عمان"وزير الزراعة: ندرس صلاحية عدد من الأراضى بالوادى الجديد لتوسيع الرقعة الزراعيةنسرين طافش لجمهورها: "لست محدودا بفرصة واحدة أو مستقبل معين"تامر حسني معلنا استئناف "مش أنا": "حاسس إني بعمل أهم أفلام حياتي"ياسين السقا يستعيد ذكرياته مع أول مشروعاته الفنية inside outإيرادات الجمعة.. "Bloodshot" يحتل الصدارة و"Siberia" في المركز الرابعبعد ٧ سنوات.. شكران مرتجي تتذكر "نضال سيجري": "مكانك لا يسكنه أحد"الفنانة عايدة كامل تنشر صورة نادرة تجمعها مع محمود وعلى رضا وفريدة فهمىمتاحف الموت فى العالم.. جماجم وأشلاء بشرية للعرض.. فيديوأستاذ تاريخ: قرار أردوغان بتحويل آيا صوفيا لمسجد مخالف لما فعله عمر بن الخطاباليونسكو تعد بمراجعة القرار التركى بتحويل آيا صوفيا إلى مسجداقرأ معانا.. قصيدة "دفتر الأقوال" مع الشاعر محمد سليمان أون لاينكريستيز تحقق 421 مليون دولار فى أربع ساعات.. اعرف التفاصيل

محافظ الغربية يصدر تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لمواجهة تداعيات كورونا

   -  
الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية - صورة أرشيفية

أصدر الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم الجمعة، تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدراء المديريات، لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وبحسب بيان للمحافظة، تضمنت التعليمات ما يلي :

- التشديد على ارتداء الكمامة اعتبارا من الغد سواء للموظفين أو العاملين أو المترددين، مع قياس درجة الحرارة وعدم السماح لأي منهم بالدخول لمكانه بدون كمامة أو في حالة ارتفاع درجة الحرارة.

- في حالة عدم التزام الموظف، لا يسمح له بالدخول وتوقيع الغرامة عليه واحتساب اليوم غياب له.

- في حالة مخالفه المواطن يتم منعه من الدخول وإبلاغ النجدة لاتخاذ اللازم معه لتطبيق الغرامه المقررة طبقا لقرار رئيس الوزراء.

- التشديد على أعمال نظافة المكان وتطهيره بشكل دوري واستخدام بوابات التطهير إن أمكن.

- التعامل يتم بمنتهى الحزم والشدة دون الخروج عن الآداب في التعامل.

- عدم التجمع داخل المكاتب أو استقبال أكثر من زائر واحد وفي حاله الحاجة لعقد اجتماعات تتم في قاعات كبيرة مفتوحة النوافذ والجلوس بمسافات متباعدة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    20,793
  • تعافي
    5,359
  • وفيات
    845
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,861,387
  • تعافي
    2,566,749
  • وفيات
    360,085
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة