رؤساء الهيئات الإعلامية والصحفية يؤدون اليمين القانونية أمام «النواب» الأحد«لاشين»: ١١ و١٢ أغسطس انتخابات الشيوخ بالداخلبيان من «الإفتاء» بشأن التحرش: إلصاق التهمة بنوع الملابس تبرير واهمالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإسكندرية عبر تطبيق «زووم»خبير اقتصادي: 30 يونيو أسفرت عن دولة جديدة تتسع لكل المصريين«تشريعية النواب»: عودة مجلس الشيوخ من ثمار إرادة الشعب في ثورة 30 يونيوخبير يكشف نتائج برنامج الإصلاح الاقتصادي على التضخم ونسبة البطالةسلمى أبو ضيف تقدم نصائح لمواجهة التحرشمحافظ الإسكندرية: إغلاق 39 مقهى ومحل وتشميعهم بسبب مخالفة الضوابط الصحية«الإسكان الاجتماعي»: الإقبال كثيف على وحدات الإعلان الـ13لا تتوقعها.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الثوم يوميًاللحوامل.. تمارين تفيدك في تغيير وضع الجنين استعدادًا للولادةشاهد .. رانيا يوسف لجمهورها: نعم تعرضت للتحرش كلمة تضايق كل امرأةفيديو .. لطيفة تفاجئ جمهورها بأحدث أعمالها في 2020هل يمكن تحويل بكتيريا الأمعاء لحبوب لعلاج فيروس كورونا؟اختبار بول فى 5 دقائق يتتبع نظامك الغذائي وتأثيره على صحتكوفاة القمص يوسف نصيف كاهن كنيسة مار مرقس بالمنياحملة مكبرة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بـ كفر الشيخ.. صورمحافظ القاهرة.. إزالة 3 عقارات مخالفة بمحور ترعة الطوارئ بحى السلام ..صورالجيش الأبيض ينتصر.. شفاء مدير العلاج الحر بالمنوفية ومدير مستشفى زاوية الناعورة من كورونا

خروج 64 عائدا من السودان بعد قضائهم مدة العزل بدار الضيافة في أسوان

   -  
الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان يتفقد مستشفي أسوان الجامعي - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، خروج 64 من المصريين العائدين من السودان، اليوم الجمعة، كانوا يخضعون للعزل داخل دار الضيافة التابعة للجامعة والتي خصصتها الجامعة لاستقبال العائدين من السودان.

وأشار الدكتور أحمد غلاب إلى أن المدن الجامعية ودار الضيافة مستمرة في أداء دورها في استقبال العالقين من السودان وذلك في إطار توجهات الدولة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تجاه المصريين بالخارج حيث استقبلت مدن جامعة أسوان حتى الآن 204 مواطن عائد من السودان وتم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم خلال فترة قضاء مدة العزل، لافتا إلى ان إدارة الجامعة تقوم بأعمال التطهير والتعقيم باستمرار لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على سلامة العاملين بدار الضيافة من تعرضهم للإصابة أو نقل عدوى فيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت الخميس، عن خروج 154 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5359 حالة، كما أكدت الوزارة تسجيل 1127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ليرتفع إجمالي المصابين إلى 20793 حالة، بينما وصل إجمالي المتوفين إلى 845 حالة وفاة بعد تسجيل 29 حالة جديد الخميس.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    20,793
  • تعافي
    5,359
  • وفيات
    845
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,861,387
  • تعافي
    2,566,749
  • وفيات
    360,085
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة