مدرب مصطفى محمد السابق: سيكون الأفضل في العالم بالتركيز والاحترافللمرة الـ13.. بايرن يكمل الثنائية ويتوج باللقب الـ20 لكأس ألمانيايحتفظ بـ18 ألف جمجمة بشرية.. ما هو متحف الإنسان بباريس؟بدء استقبال طلبات الاستفادة من صندوق الأزمات للناشرين بميزانية مليون درهم«سيتين» يرفض التعليق على «رحيل ميسي»إدارة الأهلي تبحث أزمة غياب حسين الشحاتأرسنال يتخطى عقبة ولفرهامبتون الصعبة بهدفين نظيفينوولفرهامبتون × أرسنال : الجانرز يكسرون رقمًا سلبيًا عمره قرابة 5 سنواتالزمالك يستعجل «كاف» لتحديد ملعب «الرجاء»«تخطيط الأهلى» تطلب تدخل الخطيب لإنهاء أزمة فايلر وأزاروبالصور.. إجراءات احترازية مشددة قبل انطلاق مران الإسماعيلىأليو بادجي ينتظم في مران الأهلي الجماعيبرونو فيرنانديز.. «عبقري» انتظره مانشستر يونايتد 7 مواسمالاتحاد يترقب عودة الأفارقة وطلعت يدرس اعتزال التدريبوزيرا خارجية الأردن والصين يبحثان الاستعدادات لمنتدى التعاون العربي الصينيكيف اتبعت الصين سياسة لتحديد النسل عند أقلية الإيجور المسلمة؟العراق يسلم سفير تركيا رسالتين شديدتي اللهجة حول اعتداءات أنقرة الأخيرةالجيش الكولومبي يقتل قائدا في جيش التحرير المعارضروسيا: خطة ترامب بشأن مجموعة السبع ستكون "معيبة" بدون الصيناليابان تجلي عشرات الآلاف بسبب فيضانات وانهيارات أرضية غرب البلاد

انتهاء الحجر الصحي لـ420 شخصا من العائدين من السعودية بعد ثبوت خلوهم من كورونا

   -  
مطار مرسي علم - صورة أرشيفية

انتهت اليوم الجمعة فترة الحجر الصحي لنحو ٤٢٠ راكب من المصريين العائدين من السعودية، والذين وصلوا علي متن 3 رحلات طيران من جدة والرياض وذلك بعد التأكد من خلوهم من الاصابة بفيروس كورونا وقضاء فترة اسبوع في الحجر الصحي بعدد من فنادق مرسي علم.

وقام فريق طبى من الحجر الصحى برئاسة الدكتور إسماعيل خلف مدير الحجري الصحي بالبحر الأحمر، بتوقيع الكشف الطبي على الركاب المصريين وطاقم الطائرة العائدين وثبت خلوهم من أى إصابات بكورونا، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيرس كورونا وثبت خلوهم من الفيروس ومن المقرر تخصيص ٣ رحلات طيران لنقلهم من مرسي علم للقاهرة.

وخصصت صحة البحر الأحمر فريق طبى مجهز مدرب لمتابعة الحالة الصحية للمصريين في الفنادق والقيام بإجراءات الفحص الطبي عن طريق قياس درجة الحرارة مرتين يوميا صباحا ومساءا والإشراف على تعقيم وتطهير الفندق يوميا وذلك طول مدة الإقامة تحت إشراف طبي كامل وذلك كإجراءات وقائية ضد فيروس كورونا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    20,793
  • تعافي
    5,359
  • وفيات
    845
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,861,387
  • تعافي
    2,566,749
  • وفيات
    360,085
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة