أحمد رزق يستعد لمسلسل جديد برعاية سينرجى بعد نجاح "بخط الإيد"فيديو وصور.. "بانة" تطلق أغنيتها المصرية "القعدة الحلوة"‏أزمات ميس حمدان.. من إعلان ملابس داخلية إلى التنمر على المحجباترانيا يوسف تريند على تويتر بعد تصريحاتها حول مواجهة التحرش اللفظي يوميًاتارا عماد فى فيديو عن التحرش: احنا زهقنا ولازم الحادثة الأخيرة تبقى عبرة لكل متحرشعلي الحجار يوجه رسالة لجمهوره عبر نقابة الصحفيين قبل حفل الجمعة المقبلةهند صبرى تعلق على قضايا التحرش: فخورة بهذا الجيل من البنات اللى كسر حاجز الصمتفردوس عبدالحميد مع محمد سامى في عمل درامي للمرة الثانية.. اعرف التفاصيلكيم كاردشيان تواصل الاستمتاع بوقتها داخل المنزل بلوك جديد مع زوجها وابنتهاHello summer.. ناهد السباعى تبدأ الصيف بصورة مع والدتهامحافظ قنا يترأس اجتماع اللجنة الدائمة لاختيار الوظائف القياديةمحيي إسماعيل لـ محمود حميدة: "أنا بعيش خارج الزمن""استفيدي بيها".. استخدامات غير متوقعة لمستحضرات التجميل منتهية الصلاحيةالري: مفاوضات سد النهضة مستمرة.. وغدا لقاءات ثنائية للدول مع المراقبيننشرة الحوادث المسائية.. القبض على المتهم بالتحرش بالفتيات وحكم نهائي بسجن "دومة" 15 سنةعثر عليها متحللة.. مأموريات تطارد المتهمين بقتل مقاول ودفنه في صحراء الصفالنيابة العامة: التحقيق مع المتهم بالتحرش بالفتيات بعد القبض عليهالمستثمرين الصناعيين: ننتظر تنفيذ قرارات الوزراء لتخفيف أعباء الغاز على المصانعكل ما تريد معرفته عن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البتروليةانفراد.. تغيير 22 رئيس شركة غزل ونسيج وملابس تابعة للقابضة للقطن

حجر قها: تعافي حالتين من فيروس كورونا بعد تدهور حالتهما الصحية

   -  
مستشفي الحجر الصحى فى قها - صورة أرشيفية

أعلن الفريق الطبي بمستشفى الحجر الصحي بقها، بمحافظة القليوبية، الجمعة، خروج حالتي شفاء وتعافي من فيروس كورونا، أحدهما ٦٥ عاما والآخر ٥٥ عاما وكانت حالتهم غير مستقرة عند حجزهم بالمستشفى.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت الخميس، عن خروج 154 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5359 حالة، كما أكدت الوزارة تسجيل 1127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ليرتفع إجمالي المصابين إلى 20793 حالة، بينما وصل إجمالي المتوفين إلى 845 حالة وفاة بعد تسجيل 29 حالة جديد الخميس.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    20,793
  • تعافي
    5,359
  • وفيات
    845
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,861,387
  • تعافي
    2,566,749
  • وفيات
    360,085
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة