إبرا أساسيًا.. ميلان بالقوة الضاربة أمام لاتسيو في الدوري الإيطاليميسي وبرشلونة.. رحيل يحسمه عاملان.. ونجاح أسطورى يستحق النهاية السعيدةأخبار الزمالك.. إصابة مصطفى فتحي بفيروس كورونا.. تعثر صفقة انتقال دونجا .. و24 مليون جنيه لتفادي أزمة بوطيبالعناية الإلهية تنقذ هشام يكن من الموت المحقق بطريق شرم الشيخأخبار الاهلي.. نجم الوداد يقترب من المارد الاحمر.. مران قوي للفريق في التتش استعدادا لعودة الدوريقبل انتهاء الدوري بـ 4 أسابيع.. اتحاد الكرة يفتح القيد للموسم الجديد أول أكتوبرالدوري الإنجليزي .. تشيلسي يتقدم بهدفين على واتفورد فى الشوط الأولثم يرضيك الله.. عبد الله جمعة يوجه رسالة لجمهوره عبر انستجرام.. شاهدبايرن ميونخ يتوج بكأس ألمانيا برباعية في شباك باير ليفركوزن ..فيديو«منير»: غنائى للأطفال فكرة نجوى إبراهيممشاهير الغناء يستغيثون بسبب «كورونا»رسالة استغاثة من إنعام سالوسة إلى السيسي: «الشيخ زايد ستصبح مدينة نصر»استمرار تقديم مشاريع مرحلة التطوير لـ«منطلق الجونة السينمائى»«أمير الشعراء» يفوز بجائزة أفضل مبادرة فى خدمة الشعر العربىأحمد رزق يستعد لمسلسل جديد برعاية سينرجى بعد نجاح "بخط الإيد"فيديو وصور.. "بانة" تطلق أغنيتها المصرية "القعدة الحلوة"‏أزمات ميس حمدان.. من إعلان ملابس داخلية إلى التنمر على المحجباترانيا يوسف تريند على تويتر بعد تصريحاتها حول مواجهة التحرش اللفظي يوميًاتارا عماد فى فيديو عن التحرش: احنا زهقنا ولازم الحادثة الأخيرة تبقى عبرة لكل متحرشعلي الحجار يوجه رسالة لجمهوره عبر نقابة الصحفيين قبل حفل الجمعة المقبلة

تعافى أول 5 حالات من المصابين بكورونا في مستشفى العديسات بالأقصر

   -  
وزيرة الصحة خلال تفقدها التشغيل التجريبي لمستشفى العديسات التخصصي للأطفال - صورة أرشيفية

احتفلت مستشفى العديسات التخصصي بخروج أول خمس حالات شفاء من المصابين بفيروس كورونا وعودتهم إلى منازلهم، بعد إجراء عينة التحاليل الثانية والتأكد من سلبيتها وعمل الإشعات اللازمة.

وتوجهت إدارة المستشفى بكل الشكر والتقدير والاحترام لطاقم التمريض القائم على العمل، ومشرفي العناية المركزة وأبطال مكافحة العدوى، مؤكدة أن الفريق الطبي منذ تشغيل المستشفى في الفترة الأخيرة يعمل بكل قوة على زيادة أعداد المتعافين من هذا الفيروس اللعين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    20,793
  • تعافي
    5,359
  • وفيات
    845
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,861,387
  • تعافي
    2,566,749
  • وفيات
    360,085
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة