لإجراء الكشف الطبي .. مستشفيات القليوبية تستقبل 31 مرشحا لمجلس الشيوخنائب محافظ البحر الأحمر تتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان امتحانات الثانوية العامة بالغردقةمستشفى الأقصر ينجح فى إنقاذ حياة سيدة وضعت 4 توائملإصدارهم ترخيص لبرج مخالف.. محافظ المنوفية يحيل مسئولي الإدارة الهندسية بشبين الكوم للنيابةتعليم المنوفية يستقبل أعضاء غرفة عمليات اتحاد طلبة الجمهوريةضبط لحوم مصنعة فاسدة بدمياطضبط 4100 طن كيماوي ومخصبات زراعية بمخازن غير مرخصة بالمنوفيةمحافظ الغربية يتابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة وتنسيق مع مديرية الأمن لتأمين اللجان..صورتحرير 92 مخالفة تموينية للمخابز البلدية والأسواق بالمنيايضم 7298 شقة بتكلفة 1.75 مليار جنيه.. كل ما تريد معرفته عن مشروع الأسمرات 3«المالية» تعلن تحصيل 3.9 مليار جنيه ضرائب ورسومًا بجمارك الإسكندرية في يونيوالخطيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصورنجاح كبير لدورة الفروسية استعدادًا للألعاب العالمية الصيفية بألمانياجريزمان يصدم برشلونة بعد الفوز على بلد الوليدجهاز الزمالك يتواصل مع أشرف بن شرقي وأوناجميوفنتوس يبدأ خطوات تجديد ديبالاصدمة جديدة لبرشلونة بعد إصابة جريزمانكورونا تجبر حارساً برتغالياً على مغادرة الملعب بين الشوطينتلا يطالب اتحاد الكرة بتفعيل اللائحة وإنشاء لجنة فض المنازعاتشاهد.. نجم جالاطا سراي يوجه رسالة لتريزيجيه مع إقتراب استون فيلا من الهبوط

وفاة أكبر معمر فى العالم عن عمر 112 عاما بعد صراع مع السرطان

   -  

توفى بوب ويتن أكبر معمر فى العالم والذى كان يلقب بعميد البشرية بحسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 112 عاما.

وكان ويتن ولد في يوركشير في شمالي إنجلترا في 29 مارس 1908، وهو واحد من 7 أطفال، ولديه 3 أولاد و10 أحفاد و25 من أبناء الأحفاد.

وحصل ويتن على لقب أكبر رجل في العالم سنا بعدما قام استشاري أمراض الشيخوخة في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية روبرت يونج، بالتأكد من وثائق ولادته بعد وفاة حامل اللقب السابق الياباني شيتيتسو واتانابي في وقت سابق من هذا العام.

وحاز ويتن على اللقب على الرغم من أن الجنوبي أفريقي فريدي بلوم قال إنه احتفل بعيد ميلاده السادس عشر بعد المئة هذا الشهر، غير أنه لم يتم التحقق من عمره بعد من لجنة "جينيس" للأرقام القياسية.

وكان تسلم ويتن أبريل الماضى، شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عن بعد وتم الاكتفاء بتسجيل مقطع مصور له داخل منزله، وتم غناء له "عيد ميلاد سعيد"، وتقديم له الشهادة التي تحمل اللقب، دون قيام مسئولي الموسوعة مقابلته كما المعتاد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة