الجنايات: إدراج ممدوح حمزة على قوائم الممنوعين من السفر.. وتأجيل القضية لجلسة 14 يوليوالإدارية العليا: يجب أن يحمل قرار الإزالة توقيع المحافظ بخط يده"زحمة الذروة المسائية".. خريطة الكثافات في محاور القاهرة والجيزةبسبب طائرة ورقية.. النيابة تأمر بدفن جثة طفل لقى مصرعه عقب سقوطه من سطح عقار٢٢ يوليو.. نظر دعاوى إلغاء قرار رسوب طلاب ثانوية كفر الشيخ بقضية الغش الجماعي‏اليونان: نطلب نشر الآلاف من حرس الحدود الأوروبي على حددونا مع تركيامصر واليونان يصدران بيانا مشتركا حول السياح الوافدين إلى البلدينتقرير أممي: المجتمع الدولي لا يحقق أهداف مكافحة الإيدزوزير الخارجية السعودي يُشارك في الاجتماع الوزاري العربي - الصينيوزراء خارجية مصر والسعودية ودول عربية يجتمعون غدا لبحث مستجدات فلسطينحكومة هونج كونج تأمر المدارس بالاستغناء عن كتب تنتهك قانون الأمن القوميسانا: قوات الاحتلال التركي تعتدي بالمدفعية على قرى بريف الحسكة الشماليإدانة صحفية روسية بتهمة تبرير الإرهابالرئيس التونسي يمنح عشرات الفلسطينيين الجنسيةإسرائيل تعيد فرض تدابير صارمة وسط ارتفاع إصابات كوروناطبيب المنتخب السابق يوضح.. لماذا تكررت إصابة محمد محمود.. و"غلطة" طبيب نيدفيدالدي جي "مارك شايك" يطرح أغنية جديدة "I Need You"محافظ الفيوم يوجه بتوفير الرعاية الطبية للطفل "حمزة" ويكلف مديرية التضامن بتوفير مكان آمن لهقبول دفعة جديدة من الأئمة والواعظات بأكاديمية أوقاف الوادي الجديدلاستيعاب الحركة المرورية .. الغضبان يؤكد استمرار العمل في تطوير محور الثلاثينى ببورسعيد

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

   -  
مشاجرة بالأسلحة النارية - أرشيفية

أصيب 5 أشخاص من مركز سوهاج ، فى مشاجرة بالأسلحة النارية؛ بسبب خلافات على الحد الفاصل بين أرض زراعية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج ، قد تلقى إخطارا من اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، في دائرة مركز سوهاج .
وتبين للمقدم أحمد صقر، رئيس مباحث المركز، أن ال مشاجرة بين طرف أول؛ "أ. ص" (40 عاما) مزارع، "أ. أ" (30 عاما) عامل، وطرف ثان؛ "ش. ع" (34 عاما) عامل، "ح. ع" (40 عاما) عامل، "ح. ن" (27 عاما) عامل.
وتم ضبط طرفي ال مشاجرة ، وكان بحوزة الأول من الطرف الأول سلاح نارى، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر، بسبب خلافات على الحد الفاصل بين أرضيهما الزراعية.

وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق، بإشراف المستشار أحمد عبدالباقي المحامى العام.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة