9 أماكن احذر وضع الهاتف المحمول بها.. تسبب أضرارابعد تأييد حبسه 15 سنة.. معلومات عن طارق النهري المتهم بأحداث مجلس الوزراءوفاة والدة المخرج مجدي أبو عميرة"المهن التمثيلية" تنعى والدة المخرج مجدي أبو عميرةإيرادات الجمعة.. "لص بغداد" الأول و"صندوق الدنيا" يتفوق على "ولاد رزق2"إيرادات الجمعة.. "Bloodshot" الأول و" "The Invisible Manبالمركز الثانياستئناف النشاط المسرحي على مرحلتين.. والخطة تتضمن 30 عرضًاالمخرج مجدي أبو عميرة يكشف ل"مصراوي" سبب وفاة والدتهبعد اعتراف للا فضة.. 10 نجمات تعرضن للتحرش الجنسيبعد إصابتها بكورونا.. الفنانة منى إش إش تكشف عن حالتها الصحيةممكن أكون أنا أو أختك أو حد من معارفك .. تعليقات الفنانين على أزمة المتحرش الشهيروصلة رقص لـ جوهرة على أنغام أغنية محمد رمضان..فيديوالدوري الإنجليزي.. بوجبا وراشفورد يقودان مانشستر يونايتد أمام بورنموثالدورى الإنجليزي.. برايتون يعبر نوريتش سيتي بهدف نظيفالزمالك يبدأ ترتيبات عودة ساسي وأوناجم وبن شرقيوزير الرياضة يتابع الإجراءات الاحترازية بمركز شباب التجمع الأول.. ويتفقد مشروع إنشاء نادى النادي بشيراتونجهاز المنتخب يجتمع غدا لمناقشة خطة إعداد الفراعنةبعد 16 دقيقة.. بورنموث يسجل الهدف الأول أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزيالبدري والجنايني وجارسيا أول الضيوف.. ميدو يقدم أولى حلقات "أوضة اللبس" على النهار بعد غدمصدر بالنادي: أنباء عن إصابة أحد لاعبي الزمالك بفيروس كورونا

تعرف على موعد تتويج ليفربول بـ الدوري الإنجليزي

   -  

بعد توقف طويل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، يترقب عشاق كرة القدم العالمية عودة مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو الدوري الأقوى في العالم على الاطلاق.

وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، أمس، الخميس، عودة مسابقة الدوري الإنجليزي، بدءا من 17 يونيو المقبل، والذي سيشهد إقامة المباراتين المؤجلتين من الجولة 28، بين مانشستر سيتي وآرسنال، وأستون فيلا وشيفيلد يونايتد.

لا شك أن جماهير ليفربول هي الأسعد على الاطلاق بخبر عودة الدوري الإنجليزي، حيث يترقبون تتويج فريقهم بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعد حرمان 30 عاما.

لكن الفرحة الكبيرة لجماهير ليفربول بعودة مسابقة الدوري الإنجليزي، تبدو منقوصة، لانهم لن يكونوا حاضرين في المدرجات لحظة تتويج فريقهم، بسبب عدوى فيروس كورونا المستجد.

موعد تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي:

في حال خسارة مانشستر سيتي أمام آرسنال في الجولة الـ 29، قد تشهد الجولة المقبلة " الجولة الـ 30" من مسابقة الدوري الإنجليزي تتويج ليفربول رسميا بلقب البريميرليج حال فوزه على إيفرتون.

ولكن في حال تعادل السيتي أو فوزه على آرسنال، فإن ليفربول سيحتاج إلى الفوز في الجولتين الـ 30 أمام إيفرتون والـ 31 أمام كريستال، من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميا بغض النظر على باقي النتائج.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة