ماني: صلاح وفيرمينو لاعبان رائعان.. ويمكنني اللعب معهمابالفيديو.. صلاح يتصدر قائمة "الخدع السحرية" في بريميرليجالسولية يواجه تعليقات مسيئة بـ"بلاغ": "هاحمي بناتي اللى لسه ما شافوش الدنيا"مباشر بعد قليل.. ليفربول وبيرنلي.. التشكيلأحمد بلال يرد على تصريحات أليو ديانج المثيرة للجدل: "اتفهمت غلط"فرجانى ساسى ينتظم فى معسكر الزمالك بعد المسحة الثانية لـ"كورونا"أهم أسلحة الأهلي والزمالك قبل المعترك الأفريقيتيجانا فى ذكرى رحيل الغزال إبراهيم يوسف: لن ننساك"الموافقة الأمنية" تفصل الإسماعيلى عن عودة السداسى الأجنبىمختار مختار يصطحب قائمة الإنتاج بالكامل و4 ناشئين لمعسكر شرم الشيخس و ج.. كيف تسير مفاوضات الأهلي لشراء رمضان صبحى نهائياً؟بيكهام يزور توم مور بعد اختياره قائدا فخريا لـ"Lionhearts" لجمع 100 مليون تبرعاترضا عبد العال يعلق على صفقة طاهر طاهر وموقفه من المشاركة مع الأهلىاتحاد اليد: لولا منظومتنا المحترفة ما أصبحنا أبطال العالمانتشال جثة شاب من مياه النيل بالقناطر الخيريةطالبته بمصروف البيت فغرس السكين في صدرها خرج من ظهرها.. حبس زوج في أوسيممصرع طبيب بيطري أخذًا بالثأر جنوب بني سويفالحكم على «بديع» وآخرين بـ«اقتحام قسم العرب» ١٢ سبتمبر«الداخلية» توجه مديريات الأمن بشن حملات مخالفي قرار وقف البناء«النقل»: وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية الجديدة

تباين الأسهم الآسيوية.. و"نيكى" اليابانى يحقق مكاسب أسبوعية تزيد عن 7%

-  
تباين أداء مؤشرات الأسهم الآسيوية في ختام تعاملات اليوم الجمعة، وسط تزايد التوتر بين الولايات المتحدة والصين حول استقلالية إقليم "هونج كونج"، وتحت ضغط من بيانات اقتصادية يابانية ضعيفة، وفي هونج كونج، تراجع مؤشر "هانج سينج" بواقع 0.7%، متأثرا بتراجع القطاع المالي وعلى رأس سهم بنك "إتش إس بي سي" بنحو 3%.

وفي اليابان، تراجعت الأسهم من أعلى مستوى في 3 أشهر في نهاية تعاملات الجمعة، لكنها سجلت مكاسب أسبوعية كبيرة، بعد الكشف عن بيانات اقتصادية سلبية.

وانخفض مؤشر "نيكي" بنحو 0.2% إلى 21878 نقطة فيما سجل مكاسب أسبوعية بنسبة 7.3%، وهبط المؤشر الأوسع نطاقا "توبكس" بنسبة 0.9% إلى 1564 نقطة.

وفي الصين، صعد مؤشر "شنغهاي" المركب بنسبة 0.22% إلى 2852 نقطة، وزاد مؤشر "شنتشن" 0.869% إلى 10746.08 نقطة.

وفي أستراليا، هوى مؤشر "ستاندرد آند بورز 200" 1.63%، متأثرا بخسائر البنوك الكبرى. 

وفي كوريا الجنوبية، ارتفع مؤشر "كوسبي" إلى 2029 نقطة، وتراجع مؤشر "إم إس سي أي آسيا" العام بنحو 0.17%.

وكشفت البيانات الاقتصادية انخفاض الإنتاج الصناعي الياباني بأكبر وتيرة منذ عام 2011 خلال أبريل وذلك بنحو 9.1%، كما تراجعت مبيعات التجزئة بنحو 9.6% خلال نفس الفترة وهي وتيرة أعلى من توقعات انخفاضها بنسبة 6.9%.

وهبط سهم "نيسان" بنحو 10.8% في نهاية الجلسة، بعدما أعلنت الشركة تسجيل خسائر تشغيلية سنوية بقيمة 40.5 مليار ين (377 مليون دولار) في العام المالي المنتهي في مارس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة