مصدر بالأهلي لمصراوي: جلسة بين فايلر وصالح جمعة كفرصة أخيرةأستاذ قانون دولى: المفاوضات بين مصر وإثيوبيا والسودان لم تسفر أى تقدم.. والخلافات الفنية والقانونية مستمرةسيفقدون وظائفهم| عبد المنعم السيد يناشد 2 مليون مصري يعملون بالخارج باستثمار أموالهم في مصرنمتلك الشفافية للإعلان.. الصحة: فيروس كاواساكي غير موجود فى مصر ..فيديوسائق حفار أوسيم: قعدت في الكابينة تحت الأنقاض وربنا نجاني بمعجزةصلاح فوزي عن إنتخابات مجلس الشيوخ: إستكمال للهيكل الدستوري..فيديوقناة إكسترا نيوز تعلن عن ترددها الجديدتعرّض للصعق.. الكهرباء تحذر من استخدام الطائرات الورقية بجوار خطوط الجهدأحمد موسى: الحكم على أحمد دومة نهائي والبلطجية احتفلوا بحريق المجمع العلمي في 2011مايا مرسي: المجتمع يساعد الجاني في واقعة التحرش ويقتل المجني عليهاأحمد موسى: دومة يعترف بإلقاء المولوتوف على الشرطة والتخطيط لخطف الضباط في 2011.. فيديووزيرة الهجرة: المصريون بالخارج يمثلون الدبلوماسية الشعبية والقوى الناعمةالصحة: تسجيل 1324 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 79 حالة وفاةالقباج: اتخذنا موقفا وسطيا بخصوص فتح الحضانات مع إمكانية مراجعة القرار بشكل مستمرالصحة: تسجيل 1324 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و79 وفاةشفاء 20103 .. الصحة: ارتفاع جديد فى عدد حالات التعافى من كوروناعداد كورونا فى مصر.. 74035 إصابة.. و3280 وفاة.. شفاء 20103انخفاض طفيف.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليومعلي متنها 6 آلاف راكب.. مصادر: مصر للطيران نظمت اليوم 50 رحلة دوليةمعظم فتيات العالم تعرضن للتحرش.. هند صبري تثير الجدل على تويتر

وزير الإسكان: جارٍ صب أساسات أول كلية بجامعة مدينة المنصورة الجديدة

   -  
أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جارٍ تنفيذ أعمال صب الأساسات  لكلية المعاملات القانونية الدولية، والجارى تنفيذها علي مساحة 5700 متر مسطح بجامعة المنصورة الدولية للعلوم والتكنولوجيا، بمدينة المنصورة الجديدة.

وأضاف "الجزار"، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أنه وجه مسئولى جهاز مدينة دمياط الجديدة والمنوط به الإشراف على مدينة المنصورة الجديدة بالمتابعة الدورية للمشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة، ولا سيما مشروعات الإسكان والمرافق لتسليم الوحدات للفائزين بها في المواعيد المقررة، مشيراً إلى أن مشروع جامعة المنصورة للعلوم والتكنولوجيا على رأس المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة. 

من جانبه أوضح المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، أنه تم الانتهاء من أعمال تحسين وتدعيم التربة لكلية المعاملات القانونية الدولية بنسبة 70%، وهى طريقة جديدة وحديثة لأنواع الأساسات بدلاً من الطرق العادية لعمل الخوازيق، وهى موفرة من الناحية الإقتصادية، ومعتمدة من الإدارة المركزية لدراسة المشروعات بالمركز القومي لبحوث الإسكان والبناء. 

وشدد رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، على الشركة المنفذة للمشروع، ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمنى المقدم منها والمعتمد، وسرعة إنجاز الأعمال بكفاءة وجودة عالية في أعمال التشطيبات وفي التوقيتات المحددة لها مع إتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد Covid_19 ، للحفاظ علي صحة وسلامة العاملين بالموقع من المهندسين والمشرفين والعمال. 

وأشار "رجب"، إلى أن جامعة المنصورة الدولية مقامة على مساحة حوالي 127 فداناً، جنوب المرحلة الثانية وعلى بعد 240 متراً من المرحلة الأولى بمدينة المنصورة الجديدة، وتضم الجامعة كليات (المعاملات القانونية الدولية، الهندسة، إدارة الأعمال، الإقتصاد، العلوم الطبية، الصيدلة، الأسنان )، بجانب مبان تشمل (مبني الإدارة ، مكتبة مركزية والخدمات الطلابية، مستشفى جامعيا، صالات رياضية، معارض خارجية مفتوحة). 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة