ليدى جاجا الأبرز.. 5 نجمات مش هتعرفهم من غير تسريحة شعرهم المميزةفيديو.. أغلى 5 ساعات يد واحدة منهم قيمتها 55 مليون دولارجلسة تصوير عروسين تحولت إلى كابوس بسبب الأمواج في أمريكا.. فيديوبرنامج التحدى.. الولاد هيورونا آخر رسالة واتسآب والبنات آخر ماسيجد ريكويستفيديو| بسبب قضايا التحرش.. تارا عماد: "جه الوقت اللي لازم صوتنا يتسمع فيه"هند صبري: معظم فتيات الوطن العربي والعالم تعرضن للتحرش وفخورة بهذا الجيلقبل طرحه.. شاهد تيزر "عدى الكلام" لـ سعد لمجردمدحت العدل: من يعطي مبررات للتحرش يجب معاملته كالمتحرشبهاء الدين محمد يكشف عن تعاونه مع عمرو دياب في ألبومه الجديدبهاء الدين محمد: محمد منير كيان مستقل.. وأعماله إضافة للفنالبحث عن جثة شاب غرق فى نهر النيل بأطفيحالقبض على تشكيل عصابى بمخدر الهيروين بشرم الشيخالنيابة العامة: جارى التحقيق مع المتهم «أحمد بسام زكي» بعد القبض عليه«فيزا»: 80 % زيادة فى عدد المستهلكين المتسوقين بالإنترنتأول برنامج عربى تخصصى فى علوم تكنولوجيا الفضاءتغييرات فى «فيسبوك» استعدادًا لانتخابات الرئاسة الأمريكيةمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي (3)-(0) واتفورد.. جووووول باركلي والثالثساكا: سأتذكر هذا الأسبوع طوال حياتي.. التواجد في أرسنال كان بمثابة الحلمبايرن يحصد كأس ألمانيا على حساب ليفركوزن ويحقق الثنائية المحليةهشام يكن ينجو من حادث سير "مروع"

جهاز تنمية 6 أكتوبر الجديدة: تجهيز ألف شقة بالإسكان الاجتماعى فى الـ800 فدان

   -  
وجه المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، مسئولى جهاز المدينة بالمتابعة الدورية لتكثيف أعمال الطرق والمرافق والاتصالات الجارية بمشروع "الإسكان الاجتماعي" بقطاعي ج – د بمنطقة الـ800 فدان، وذلك في إطار الاهتمام بمشروعات الإسكان الاجتماعي وتكثيف الأعمال بها. 

وأكد المهندس عادل النجار، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، متابعة سير العمل والموقف التنفيذي، مشيرا إلى أن هناك 1000 وحدة من الوحدات السكنية  المخصصة للمواطنين ستكون جاهزة خلال أيام، وذلك ضمن خطة الجهاز لتسليم الوحدات السكنية المخصصة للمواطنين في أسرع وقت، وبكفاءة وجودة عالية في التنفيذ.

من جانبه أشار المهندس مجدي على حسين، رئيس جهاز مدينة شرق بورسعيد"سلام"، إلى أنه جارٍ تنفيذ محطة محولات الكهرباء  ضمن أعمال المرافق بمشروع "الإسكان الاجتماعي" بالمرحلة الأولى بالمدينة. 

وأضاف رئيس جهاز مدينة شرق بورسعيد الجديدة، أنه جارٍ الانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني لمبنى المدرسة بمشروع الإسكان الاجتماعي، وجارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات بباقي المباني الخدمية (حضانة - مركز طبي - نادٍ اجتماعي - سوق تجارية - نقطة شرطة - وحدة إطفاء)، وذلك في إطار توفير الخدمات اللازمة بالمشروع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة