فرحة كبيرة بالقطاع السياحى بعودة فتح 4 مواقع آثرية بالأقصراستجابة لـ"اليوم السابع".. تغطية بلوعة أمام مستشفى الطب الرياضى بطنطاتطوير «الأحوال المدنية» في 7 محافظات بمناسبة «30 يونيو»«القلعان».. أول قرية صديقة للبيئة على ساحل البحر الأحمراعتماد تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام والفني في سوهاج (تفاصيل)للأبناء والآباء والأمهات.. نصائح وتحذيرات للتعامل مع امتحانات الثانوية العامة في ظل كوروناصدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنةقرأت لك.. "اعترافات" جان جاك روسو عن الحب والدين والسياسةنمشي شارع النيل.. مي حلمي تشارك في تحد جديد على تيك توك.. شاهدالقابضة للتشييد: تنفيذ مرافق عامة بعدد من المحافظات بـ630.8 مليون جنيه"جنيه ونص" كلمة السر فى أسعار الخضراوات بسوق العبور.. تعرف على القصةقبل الصلح مع فايلر.. صالح جمعة كثير من المهارة وقليل من المشاركاتالإسماعيلى يتفق مع الجبلاية على موعد مسحة كورونا الخماسى الأجنبىمصر تفتح أحضانها للبطولات.. أخبار سعيدة للاتحادات الرياضية في زمن الكورونا3 تماثيل نادرة أبحث عنها خلال زيارتك المتحف المصرى بعد افتتاحه للجمهورإجراءات حكومية لمواجهة الزيادة السكانية بخطة التنمية.. اقرأ التفاصيلكيفية حساب تعويض الدفعة الواحدة والمستحقين له طبقا لقانون التأمينات الاجتماعيةفرقة "آخر زفير" الأردنية تحيي أولى حفلاتها الأونلاين في مهرجان وي الموسيقيطلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحانات اليوم في 3 مواد عبر 120 لجنة رئيسية بالبحيرة«زي النهارده».. الوحدة بين فيتنام الشمالية والجنوبية 2 يوليو 1976

قفزة قياسية بعدد الوفيات جراء كورونا في روسيا

   -  
فيروس كورونا في روسيا
وكالات:

شهدت حصيلة ضحايا فيروس كورونا المستجد المُسبب لمرض كوفيد-19 في روسيا قفزة قياسية وغير مسبوقة، بتسجيل السلطات الصحية أكثر من 230 وفاة جديدة جراء الوباء خلال الساعات الـ24 الماضية، حسبما نقلت روسيا اليوم الإخبارية.

وأعلنت غرفة العمليات الخاصة بمحاربة انتشار فيروس كورونا في روسيا اليوم الجمعة في تقريرها اليومي عن تسجيل 232 وفاة جديدة ناجمة عن الفيروس الذي يسبب مرض "كوفيد-19"، مقابل 174 وفاة أمس (ما كان حتى الآن أكبر حصيلة ضحايا يومية)، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الوفيات إلى 4374.

ورصدت السلطات الصحية خلال آخر 24 ساعة 8572 إصابة جديدة بكورونا، ما يمثل ارتفاعا طفيفا مقارنة مع إحصاءات اليومين الماضيين (8371 إصابة أمس الخميس و8338 إصابة الأربعاء).

وأصبح إجمال عدد الإصابات التي تم تسجيلها في روسيا منذ بداية الجائحة 387623، بما فيها 223992 حالة نشطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة