لم نناقش خوض مباريات الدوري.. الزمالك: عودة اللاعبين للمران استعدادا للبطولة الأفريقيةأكرم توفيق ينشر صورا من تدريبات الجونة استعدادا لعودة الدوريأحمد عيد عبد الملك: السوشيال ميديا أظهرت مشاكل الأهلي المستخبية بقالها سنينالشامي: الانتخابات التكميلية «افتكاسة جديدة».. فيديوليفربول ومانشستر سيتي.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةالزمالك: قرار الكاف أفقد الفريق ميزة لعب مباراة العودة بالقاهرةفرحة كبيرة بالقطاع السياحى بعودة فتح 4 مواقع آثرية بالأقصراستجابة لـ"اليوم السابع".. تغطية بلوعة أمام مستشفى الطب الرياضى بطنطاتطوير «الأحوال المدنية» في 7 محافظات بمناسبة «30 يونيو»«القلعان».. أول قرية صديقة للبيئة على ساحل البحر الأحمراعتماد تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام والفني في سوهاج (تفاصيل)للأبناء والآباء والأمهات.. نصائح وتحذيرات للتعامل مع امتحانات الثانوية العامة في ظل كوروناصدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنةقرأت لك.. "اعترافات" جان جاك روسو عن الحب والدين والسياسةنمشي شارع النيل.. مي حلمي تشارك في تحد جديد على تيك توك.. شاهدالقابضة للتشييد: تنفيذ مرافق عامة بعدد من المحافظات بـ630.8 مليون جنيه"جنيه ونص" كلمة السر فى أسعار الخضراوات بسوق العبور.. تعرف على القصةقبل الصلح مع فايلر.. صالح جمعة كثير من المهارة وقليل من المشاركاتالإسماعيلى يتفق مع الجبلاية على موعد مسحة كورونا الخماسى الأجنبىمصر تفتح أحضانها للبطولات.. أخبار سعيدة للاتحادات الرياضية في زمن الكورونا

للمرة الأولى.. الصين لا تسجل وفيات أو إصابات محلية أو وافدة أو حالات اشتباه بكورونا

   -  
الصين لا تسجل وفيات أو إصابات محلية

بكين- (أ ش أ):

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، اليوم الجمعة، عدم تسجيل أي وفيات أو حالات إصابة محلية أو وافدة أو مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ24 الماضية، ليظل عدد الوفيات عند 4634 شخصا، والإصابات كما هي عند 82995 شخصا حتى نهاية يوم أمس.

وذكرت اللجنة - في تقريرها اليومي - أن ثلاثة مرضى مصابين بالمرض خرجوا من المستشفيات أمس، ليصل إجمالي المتعافين إلى 78291 شخصا، بينما لا يزال عدد المرضى ذوي الحالات الخطيرة أربعة أشخاص بدون تغير.

وأضافت اللجنة أنه حتى نهاية يوم أمس، سجلت الصين 1734 حالة وافدة مصابة بكورونا، خرج منها 1688 شخصا من المستشفيات بعد تعافيهم، فيما مايزال 5591 شخصا كانوا على اتصال وثيق مع المصابين يخضعون للملاحظة الطبية.. فيما كان قد تم أمس تسجيل 5 حالات جديدة دون أعراض، ليصل إجمالي الحالات ذات الصلة إلى 409 حالات.

وحتى نهاية يوم أمس، تم تسجيل 1066 حالة إصابة مؤكدة، بينها 4 وفيات في منطقة هونج كونج الإدارية الخاصة، و45 حالة إصابة مؤكدة في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، و441 حالة إصابة مؤكدة في مقاطعة تايوان، بينها 7 حالات وفاة، فيما خرج 1035 مريضا في هونج كونج و45 في ماكاو و420 في تايوان، من المستشفيات بعد تعافيهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة