رسميًا| طاهر محمد طاهر يوقع للأهلي.. ويتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاتهلحظة بلحظة.. مانشستر 1 - 0 أستون فيلا .. برونو يُسجل وتريزيجيه يُهدرمدرب المقاولون السابق يكشف.. عيب "وحيد" لطاهر ومميزاته وطلب عبدالحفيظلوضع المدينة على الخريطة السياحية.. رئيس القصير يتفقد تركيب البلدورات بـ مدخل الشاطئ العامبعد يومين من انطلاقها.. إزالة 20 حالة تعد ضمن الموجة الـ 16 لإزالة التعديات ببني سويففيها حاجة حلوة.. قس يتبرع بصك أضحية بـ المنياحق الشعب.. إزالة 25 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورإرتفاع عدد المتقدمين للكشف الطبى من راغبى الترشح للشيوخ إلى ١٧ شخصا بالدقهليةفودة :"جامعة الملك سلمان والمدرسة اليابانية بشرم الشيخ منارتان للعلم"حوار - سعد سمير: الأهلي وضعني في المكانة التي استحقها.. سعيد بتقدير محمود الخطيباستراحة – أستون فيلا (0) - (2) مانشستر يونايتد.. جوووووول جرينوودأمير توفيق يجيب لـ في الجول عن "هل ينضم طاهر محمد لـ الأهلي قبل نهاية الموسم؟"حوار - محمد الشناوي: دوري الأبطال تحدي خاص.. ويختار أصعب 3 مباريات هذا الموسمقائمة ريال مدريد - ظهور فينيسيوس بعد سلبية المسحة.. وعودة "فتى زيدان" وهازاردالجيش الليبي: أحلام أردوغان للسيطرة على نفط ليبيا «فنكوش»إلزام المغتربين السوريين بتصريف 100 دولار لدى وصولهم الأراضي السوريةنتنياهو: نحن في ذروة الموجة الثانية من كوروناالملك عبد الله الثاني يؤكد لبومبيو دعم الأردن الثابت للقضية الفلسطينيةالأردن: لا إصابات بفيروس كورونا لليوم الثاني على التواليوزير الخارجية الأسبق: مصر ليس لها أي مطامع في ليبيا ولن تسمح بالتدخلات الخارجية

مجلس الأمن الوطني في تايلاند يقول إن الإغلاق قد ينتهي مطلع يوليو

   -  
ملك تايلاند ماها فاجيرالونكورن

بانكوك- (د ب أ):

قال الأمين العام لمجلس الأمن الوطني في تايلاند، سومساك رونجسيتا، إن بلاده تستعد للخروج من الإغلاق ، حيث من المقرر أن تنتهي حالة الطوارئ العامة في أنحاء البلاد بنهاية شهر يونيو.

وبحسب ما نقلته وكالة أنباء "بلومبرج" اليوم الجمعة، من المنتظر أن تقوم تايلاند بتخفيف بعض القيود على حدود البلاد في يوليو المقبل.

وكان مجلس الأمن الوطني في تايلاند أوصى بخفض ساعات حظر التجول الليلي لمدة ساعة ليبدأ من الساعة 11 مساء وحتى الثالثة فجرا، بدلا من الرابعة.

وبحسب الوكالة، قد يسمح لمراكز التسوق (المولات) بالاستمرار في العمل لمدة ساعة إضافية، لتغلق في التاسعة مساء بدلا من الثامنة.

ومن المقرر أن تعقد الحكومة التايلندية اجتماعا اليوم لمناقشة إجراء مزيد من إعادة الفتح، وتخفيف بعض القيود.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة