مصدر بالأهلي : نتيجة مسحات كورونا لفايلر سلبيةمحمد الشناوي : الأهلي بيتي ولم أتردد لحظة في قرار التمديدحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 9/7/2020طاهر محمد يوجه أول رسالة لجمهور الأهلى بعد انضمامه للقلعة الحمراء.. فيديوطاهر محمد طاهر : الرغبة حسمت وجهتي للأهلى واللعب لنادى القرن حلم منذ الطفولةفيديو.. انطلاق احتفالات الزمالك بلقب القرن الحقيقى داخل النادىوزيرة الثقافة تشهد انطلاق أولى أمسيات "الأعلى للثقافة" | صوررسميًا| طاهر محمد طاهر يوقع للأهلي.. ويتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاتهلحظة بلحظة.. مانشستر 1 - 0 أستون فيلا .. برونو يُسجل وتريزيجيه يُهدرمدرب المقاولون السابق يكشف.. عيب "وحيد" لطاهر ومميزاته وطلب عبدالحفيظلوضع المدينة على الخريطة السياحية.. رئيس القصير يتفقد تركيب البلدورات بـ مدخل الشاطئ العامبعد يومين من انطلاقها.. إزالة 20 حالة تعد ضمن الموجة الـ 16 لإزالة التعديات ببني سويففيها حاجة حلوة.. قس يتبرع بصك أضحية بـ المنياحق الشعب.. إزالة 25 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورإرتفاع عدد المتقدمين للكشف الطبى من راغبى الترشح للشيوخ إلى ١٧ شخصا بالدقهليةفودة :"جامعة الملك سلمان والمدرسة اليابانية بشرم الشيخ منارتان للعلم"حوار - سعد سمير: الأهلي وضعني في المكانة التي استحقها.. سعيد بتقدير محمود الخطيباستراحة – أستون فيلا (0) - (2) مانشستر يونايتد.. جوووووول جرينوودأمير توفيق يجيب لـ في الجول عن "هل ينضم طاهر محمد لـ الأهلي قبل نهاية الموسم؟"حوار - محمد الشناوي: دوري الأبطال تحدي خاص.. ويختار أصعب 3 مباريات هذا الموسم

إيران: إصابات كورونا تقترب من 144 ألفا والوفيات7627

   -  
إصابات كورونا تقترب من 144 ألفا والوفيات7627 في إ

واشنطن /طهران- (د ب ا):

بلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في إيران 143 ألفا و849 حالة، حتى الساعة 30ر07 بتوقيت طهران اليوم الجمعة، وذلك وفقا لبيانات جمعتها وكالة بلومبرج للأنباء وجامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

ووصل عدد الوفيات جراء الوباء في البلاد إلى 7627، في حين تماثل للشفاء من مرض "كوفيد-19" الذي يسببه الفيروس112 ألفا و988 مصابا.

وظهرت أول حالة إصابة بفيروس كورونا في إيران قبل حوالي 14اسبوعا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة