عودة للمربع الذهبي لأول مرة منذ 15 جولة.. النني يشارك في فوز قاتل لـ بيشكتاش9 أساطير خرافية تتعلق بالأزياء.. لا تصدقها«المصري للدراسات»: وزارة الاتصالات تعد استراتيجية للذكاء الاصظناعيباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةأحمد المسمارى: أردوغان نقل 17 ألف مرتزق إلى ليبيا حتى الآنالصحة: تسجيل 950 إصابة جديدة بفيروس كورونا و53 وفاة وتعافى 512 مصابًا"الرى": تخزين المياه بسد النهضة منفردا يخالف كل الأعراف الدوليةحسم 2020.. أحدث مناورة للجيش المصرى على الحدود الغربية.. فيديوالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابى كورونا لـ 22753 وخروجهم من المستشفياتكيف استطاعت الحكومة ضبط أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية؟ فى لايف اليوم السابعمصدر بالأهلي : نتيجة مسحات كورونا لفايلر سلبيةمحمد الشناوي : الأهلي بيتي ولم أتردد لحظة في قرار التمديدحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 9/7/2020طاهر محمد يوجه أول رسالة لجمهور الأهلى بعد انضمامه للقلعة الحمراء.. فيديوطاهر محمد طاهر : الرغبة حسمت وجهتي للأهلى واللعب لنادى القرن حلم منذ الطفولةفيديو.. انطلاق احتفالات الزمالك بلقب القرن الحقيقى داخل النادىوزيرة الثقافة تشهد انطلاق أولى أمسيات "الأعلى للثقافة" | صوررسميًا| طاهر محمد طاهر يوقع للأهلي.. ويتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاتهلحظة بلحظة.. مانشستر 1 - 0 أستون فيلا .. برونو يُسجل وتريزيجيه يُهدرمدرب المقاولون السابق يكشف.. عيب "وحيد" لطاهر ومميزاته وطلب عبدالحفيظ

50 شخصا يعتدون على الشرطة بالحجارة في ألمانيا

   -  
الشرطة الالمانية

ديتسنباخ- (د ب أ):

اضرم نحو 50 رجلا النار في حاويات قمامة وجرافة، ثم اعتدوا على قوات الشرطة والإنقاذ في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة في مدينة ديتسنباخ بولاية هيسن، غربي ألمانيا.

وقال متحدث باسم الشرطة في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم إن المجموعة ألقت الحجارة على الشرطة ورجال الإطفاء عند وصولهم، وأضاف: "نرجح أن إضرام النار كان الغرض منه فقط استدراج قوات الأمن".

وبحسب بيانات الشرطة، كانت المجموعة تنتظر وصول الشرطة بأكوام من الحجارة.

وذكر المتحدث أن الاشتباكات استمرت نحو ساعتين، مضيفا أنه تم القبض على ثلاثة جناة.

ولم تسفر الاشتباكات عن إصابات، وفقا للمعلومات الحالية للشرطة. وتقدر الشرطة حجم الخسائر المادية بـ150 ألف يورو، على الأقل.

ولم تتضح بعد الدوافع وراء الجريمة، أو ما إذا كانت المجموعة تنتمي لمعسكر سياسي معين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة