غلق المقاهي المخالفة ومصادرة محتوياتها بمدينة الفيومالبحث ما زال مستمرا.. العلماء يتوصلون لـ4 معلومات غير عادية عن فيروس كوروناانخفاض هرمون الكورتيزول فى الجسم يساهم فى عملية الشيخوخةحريق كشك كهرباء فى إحدى القرى أوسيم بالجيزةمواعيد سحب ملفات التقدم لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2017 بكل المحافظاتعامل يقتل زوجته بسكين المطبخ لتأخرها فى إعداد وجبة العشاء بالشرقيةنجاة مستقلى سيارة ملاكى من الموت بعد سقوطها بترعة المريوطية بالجيزةسقوط أحد تجار الكيف بتذاكر الهيروين قبل ترويجها فى أوسيممفتى الجمهورية: جماعة الإخوان مثلت خطرا على الدين الإسلامىديلي ميل: محمد صلاح يتبرع بـ30 ألف إسترليني لبناء وحدة إسعاف بنجريج"جاهزون عسكريا٠".. أول تعليق من الجيش الليبي على اتفاقية تركيا مع السراجحفتر: ليبيا تتعرض لتصعيد عسكري وغزو تركي يهدد المنطقةإصابات كورونا فى فلسطين تقترب من3700 والوفيات ترتفع إلى15 حالةالبرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي طائرات مسيرة على السعوديةموراتا يتقدم لـ أتليتكو مدريد ضد مايوركا بهدفين في الدوري الإسبانيمازيمبي يرفض عرضا فرنسيا لضم موليكا .. والأهلي يصارع أندية تركية للتعاقد معهمحمد طاهر زيادة أول رياضي مصري يفوز ببطولة بعد عودة النشاط الرياضيخاص.. خالد القماش: لم يتم إبلاغي باستلام قطاع الناشئين في الإسماعيلياخبار الزمالك| الفريق يجري فحص كورونا.. إزالة اسمي حسن شحاتة واشرف قاسم من المنشآت.. ومرتضى منصور يدعو لفتح صفحة جديدة مع الالتراسأخبار الرياضة| ميسي يقترب من مانشستر سيتي .. ليفربول يبرم أولى صفقاته.. مفاوضات الأهلي مع جوهرة بيراميدز

القبض على أكثر من 40 شخصا بنيويورك خلال احتجاجات على وفاة جورج فلويد

   -  
احتجاجات على وفاة جورج فلويد

نيويورك- (أ ش أ):

نفذت إدارة شرطة مدينة نيويورك الأمريكية أكثر من 40 عملية اعتقال واستدعاءات خلال احتجاجات على وفاة رجل ذو بشرة سمراء غير مسلح، أثناء اعتقاله من جانب شرطة مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية.

وقال مسئول بإنفاذ القانون - لشبكة (سي إن إن) الأمريكية اليوم الجمعة - "إن الاتهامات الموجهة للمعتقلين تتراوح بين عرقلة الإدارة الحكومية والحيازة الإجرامية لسلاح، والتي تتهم بها امرأة سحبت مطواة في ساحة ميدان الإتحاد بمدينة نيويورك".

وأضاف المسئول أنه ألقي القبض أيضا على محتج بعد محاولته انتزاع مسدس من حافظة ضابط شرطة مدينة نيويورك، مشيرا إلى أن أحد الضباط المصابين إثر المواجهات يعاني من ارتجاج محتمل.

وأثارت وفاة الضحية "جورج فلويد" خلال الأسبوع الجاري، احتجاجات في جميع أنحاء الولايات المتحدة بعد أن أظهر فيديو الرجل ذو البشرة السمراء، والذي يبلغ من العمر 46 عاما، وهو مقيد اليدين على الأرض ويقول "لا أستطيع التنفس"، بينما يمسكه ضابط شرطة وركبته على رقبته.. وقد أُعلن عن وفاته بعدها بوقت قصير في مستشفى قريب، بحسب السلطات، وتم طرد الضباط الأربعة الضالعين في الحادث من قسم شرطة مينيابوليس، لكن ذلك لم يوقف توجيه تهم جنائية لهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة