على متنها 8 آلاف راكب.. مطار القاهرة يستقبل 62 رحلة جويةتلقاها التمثيل العمالي ..مهلة حتي 31 أغسطس للوافدين المخالفين لمغادرة الكويتالصحفيين تنظم ورشة تدريبية للحماية الشخصية والنفسية من كوروناالتنمية المحلية تتسلم 5 آلاف كمامة من مؤسسة بنحبك يا مصرعودة المراعي المتدهورة.. مركز بحوث الصحراء ينجح في إنتاج شتلات البيان المتحمل للملوحة العاليةالأرصاد: ارتفاع في نسب الرطوبة غدا.. والطقس شديد الحرارة بالبلادوصول 8 رحلات طيران تقل 1435 عاملا مصريا من العالقين بالكويت..اليومرسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن التعاقد مع ليروي سانيليروي ساني: خطط بايرن ميونخ المستقبلية أقنعتني بالانضمام للفريقتطورات جديدة في صفقة انتقال تياجو من بايرن ميونخ إلى ليفربولالتونسي سيف الجزيري مهاجم المقاولون يعود إلى مصر الأسبوع المقبلحسين فهمي: سعيد بإقامة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص بقازانتعرف على مواعيد أبرز المباريات الأوروبية .. والقنوات الناقلةبايرن ميونيخ: ليروي ساني لاعب مختلف وهدفنا ضم أفضل اللاعبين الألمانأمين الفتوى: دور الأسرة كبير في ترسيخ حب الوطن وقيم القرآن في نفوس الأبناء..فيديوعضو بمجلس حقوق الإنسان: الجماعة الإرهابية تبنت فكرة استبدال الوطن بمكتب الإرشاد.. فيديومحمد جاد: المواطن المصري فكر بإيجابية وأعاد فكرة أفراح السطوح.. فيديوخبير: برامج الإصلاح الاقتصادي ساهمت في زيادة مخصصات التعليم والصحةعبد المحسن سلامة: مصر شهدت أزمات خانقة في فترة جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديوكريم العمدة: تحقيق مصر أعلى موازنة عامة ينعكس بشكل إيجابي على انخفاض فوائد الدين

وليد أزارو يتلقى عرضاً من الدوري القطري حال الرحيل عن الأهلي

   -  

تلقى المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى عرضاً شفهياً من أحد أندية الدورى القطرى تمهيداً للانتقال لصفوفه فى الموسم المقبل، وعلم "اليوم السابع" أن المهاجم المغربى تلقى اتصالات من أحد وكلاء اللاعبين الذين أكدوا له أن أحد أندية الدورى القطرى يرغب فى شرائه الموسم المقبل، إذا رفض الأهلى عودته بعد انتهاء الإعارة للنادى السعودى، وبذلك ينضم العرض القطرى لقائمة العروض التى انهالت على المهاجم المغربى خلال الفترة الأخيرة ومن بينها عرض الشباب السعودي.

من ناحية أخرى، أعلن نادى الاتفاق مؤخراً عدم تجديد إعارة وليد آزارو وأكد النادى السعودى أن اللاعب سيعود للقلعة الحمراء بعد انتهاء الإعارة، لكن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى يتحفّظ على عودة اللاعب ويرى أن طريقة لعب المهاجم المغربى لا تُناسب خطته، وبذلك من الأفضل أن يستمر خارج النادي.

وتلقى وليد أزارو عرضاً شفهياً من أحد الأندية الفرنسية للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، إلا أن تداعيات وباء كورونا فى العالم سبب تأخر دخول المفاوضات لمرحلة الجدية، فى الوقت الذى أبدى المهاجم المغربى موافقة على خوض تجربة فى الدورى الفرنسي، الذى يعد بوابته لدخول الملاعب الأوروبية بعد تجربة الأهلي. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة