أغاني مروان بابلو تتصدر قائمة التوب 5 على أنغامي رغم اعتزالهالجمال كله.. ريهام أيمن تشارك جمهورها بصور من حديقة منزلها.. شاهدعامر التونى والمولوية المصرية يجددون لقاءهم مع جمهور ساقية الصاويتيك توك محمد رمضان لايف على راديو أنغامي مع سوبر ساكوقبل بدء عرضه.. أحمد السبكي يروج لـ "صاحب المقام" ببوستر جديد |شاهدسعد لمجرد يطرح عدى الكلام.. شاهدمحمود صباغ يغادر الإدارة التنفيذية لـ مهرجان البحر الاحمر السينمائيرسميًا.. أول رد من مصر على بدء إثيوبيا ملء سد النهضة«كلمة واحدة فقط».. أول رسالة من سفير مصر بأديس أبابا بعد عودة الإنترنت في إثيوبياالحكومة توافق على مد العمل بقرار قواعد وشروط تملك واضعي اليد على أراض بسيناءسد النهضة.. هذه هي صور ملء الخزان التي أكدتها إثيوبيا ثم نفتها«التعليم»: بدء تصحيح العينة العشوائية لـ«اللغة الأجنبية الثانية» للثانوية العامة غدًا«التأمين الصحي الشامل»: أسوان تستعد لتشغيل تجريبي للمنظومةأمل وسارة وبينهما أحمد.. قضايا رأي عام صنعها «الهاشتاج» في مصر«حماية المستهلك»: تلقينا شكاوى بشأن تضرر الآباء من المصروفات الدراسيةحيثيات «براءة متهم أحداث كرداسة»: الدعوى خلت من دليل قاطع لإدانة المتهممصرع سيدة سقطت من الطابق الرابع في الخصوصوزارة العدل تفاجئ الهيئات والشركات العامة بحملات تفتيش مفاجئنجاة سيدة وابنتها بعد اشتعال النار بسيارتهما بطريق الواحات بأكتوبرتجديد حبس متهمة بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي 15 يومًا

شاهد كيف يستعد محمد صلاح لاستئناف الدوري الإنجليزي مع ليفربول

   -  

نشر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، صوراً جديدة من مران فريقه، استعداداً لاستئناف البريميرليج، عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد أعلنت عن عودة منافسات الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي 2019 - 2020، بداية من 17 يونيو المقبل، بعد توقف استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأكد بيان رابطة الدوري الإنجليزى أن منافسات البطولة سوف تعود يوم 17 يونيو المقبل، بمباراتين مؤجلتين، الأولى تجمع مانشستر سيتي مع أرسنال، والثانية أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد.

وكانت رابطة أندية الدوري الإنجليزي، قد اجتمعت اليوم الخميس، واتفقت على عودة منافسات المسابقة المتوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.  

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

صلاح
محمد صلاح
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة