منزل مذهل للبيع يعود تاريخه للقرن الثامن عشر والسعر 2 مليون جنيه إسترلينىشاهد.. أجمل 15 فستان زفاف ملكى من بريطانيا لليابان.. بينهم الملكة رانياملاعب مصر تشهد أول اهتزاز للشباك بعد توقف كورونامصدر في الزمالك لمصراوي: المثلوثي وصل القاهرةفي الودية الأولى ما بعد كورونا.. الجيش يهزم المقاصة وديًارسميًا.. ليفربول يحتفل بتتويج بريميرليج يوم 22 يوليو في آنفيلدبالفيديو.. كوكا يساهم في ركلة جزاء لأولمبياكوس.. ويغادر مصاباًموجز أخبار مصر.. الحبس 6 أشهر و30 ألف جنيه غرامة لمن يتنمر أو يستعرض قوتهوفد من القبائل الليبية يتوجه للقاهرة لتأييد دعوة تدخل الجيش المصرى لحماية ليبياالتعليم تناقش ضوابط تصحيح اللغة الثانية.. وتؤكد: الطالب يحصل على الدرجة الأعلىترامب يغرد بالفارسية: الحكم بإعدام 3 متظاهرين إيرانيين رسالة مؤسفة للعالمماذا فعل الرجل الأخضر قبل مقتله في مدينة الإنتاج الإعلامى ؟ فيديوفتحى سرور يجيب عن أصعب الأسئلة مع الزميل محمد السيسى.. بعد قليلصور.. وفد من أعيان ومشايخ قبائل ليبيا يمثلون كافة الأقاليم يتوجهون للقاهرةالوطنية للانتخابات: 569 مرشحا تقدموا بأوراقهم لانتخابات مجلس الشيوخ بـ5 أيامفتحى سرور لـ"تليفزيون اليوم السابع": لن أعود للسياسة وهبعد عن وجع الدماغفتحى سرور لـتليفزيون اليوم السابع: عودة مجلس الشيوخ يقوى النظام الديمقراطىأرخبيل الفزع.. يوميات في زمن الكوروناأغاني مروان بابلو تتصدر قائمة التوب 5 على أنغامي رغم اعتزالهالجمال كله.. ريهام أيمن تشارك جمهورها بصور من حديقة منزلها.. شاهد

أحمد توفيق داعما شيكابالا: "أنضف قلب فى الدنيا"

   -  

انضم نجم نادى الزمالك السابق أحمد توفيق إلى حملة دعم شيكابالا ضد ما وصف بأنه عنصرية قابلها مؤخراً عبر رسائل تضمنت نوعا من التنمر والإساءة عبر السوشيال ميديا، تعليقاً على صورة نشرها بصحبة زوجته وابنه، وذلك من خلال نشر صورة للفهد الأسمر مرتديا شارة الكابتن، وكتب عليها، "انضف قلب فى الدنيا شيكا".

وكانت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك قد نشرت صورة الفهد الأسمر خلال احتفاله بالتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقى، وعلقت عليها، "قُد من الخلف واترك الآخرين يعتقدون أنّهم فى المقدّمة"، وهى من العبارات المأثورة للمجاهد الأكبر للعنصرية والتمييز ضد أصحاب البشرة السمراء نيلسون مانديلا الذى كان أول رئيس لجنوب أفريقيا بعد إنتهاء التمييز العنصري.

واستعان شيكابالا بآية قرآنية من سورة "المزمل" للرد على تلك الحملة التى تعرض لها، حيث نشر اللاعب عبر استورى صفحته الرسمية على انستجرام، صورته التى قام أحد المشجعين بنشرها معلقًا عليها: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلاً"، كما أعاد الفهد الأسمر نشر دعم عبد الله جمعة لاعب الزمالك له، حيث نشر الأخير صورتهما معلقًا عليها: "عم الناس".

كما نشر شيكابالا عددا من رسائل الدعم التى تلقاها عقب موجة السخرية التى تعرض لها، وجاءت من عدد كبير من نجوم الزمالك، سواء فى كرة القدم مثل محمود فتح الله، مصطفى محمد ويوسف أوباما وعبد الله جمعة وعمر السعيد وغيرهم من اللاعبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انضف قلب في الدنيا شيكا ❤️❤️🌹🌹

A post shared by Ahmedtawfeek (@ahmedtawfeek91) on

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة