المؤبد لـ3 متهمين بقتل مواطن وسرقة سيارته فى الوايليلحظة خروجه من المسجد.. شاب يقتل جاره طعنا بالسكين فى المنيانقل جثة طفلة قٌتلت خنقا على يد مجهول بأوسيم إلى المشرحةأحد أقارب طفلة قٌتلت خنقا بأوسيم: الجانى علقها بحديد موتور المياهضبط 60 طن سكر مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالبدرشينصور.. أهالى قرية بالبحيرة يقيدون شابا ويعذبونه لاتهامه بسرقة مزرعة عنبإخلاء سبيل 4 متهمين بإعادة إحياء رابطة ألتراس الأهلي بضمان محل الإقامةطاهر محمد طاهر يتحدث عن كواليس انضمامه للأهلي واتصال الخطيب وعلاقته مع نجوم الأحمرالاتحاد الأوروبي يحدد ملاعب ما تبقى من مباريات ثمن نهائي دوري الأبطالالشناوي يتحدث عن تمديد عقده مع الأهلي ومباراة الوداد وبطولة إفريقيا ورسالته للجماهيرمينيرو البرازيلي يعلن التعاقد مع كينو مهاجم بيراميدزتأجيل التصويت بانتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين إلى 26 أغسطس المقبلالمشترى وزحل يتقابلان مع الشمس فى سماء القاهرة.. الثلاثاءالصحة: تسجيل 950 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 53 حالة وفاةعودة للمربع الذهبي لأول مرة منذ 15 جولة.. النني يشارك في فوز قاتل لـ بيشكتاش9 أساطير خرافية تتعلق بالأزياء.. لا تصدقها«المصري للدراسات»: وزارة الاتصالات تعد استراتيجية للذكاء الاصظناعيباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةأحمد المسمارى: أردوغان نقل 17 ألف مرتزق إلى ليبيا حتى الآنالصحة: تسجيل 950 إصابة جديدة بفيروس كورونا و53 وفاة وتعافى 512 مصابًا

منظمة الصحة العالمية توجه نصائحا لمن يعانى فقدان حاستى الشم والتذوق

   -  
أعلنت منظمة الصحة العالمية، أن فقدان حاستى الشم والتذوق من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، ولكنهما أيضا من أعراض التهاب الجهاز التنفسى، وقدمت منظمة الصحة العالمية عدد من النصائح التى يجب أن يتبعها الذين يعانون من فقدان الشم والتذوق، ومنها العزل المنزلى والغذاء الجيد مع علاج الأعراض تحت إشراف طبي.

وأوضحت المنظمة فى بيان أن حاستى الشم والتذوق يعودان مرة أخرى عند زوال العرض بعد التعافى والمحافظة على نظام غذائي غنى بالفيتامينات والمعادن.

يشار إلى أن عدد من المواطنين ربط بين فقدان حاسة الشم والتذوق بالإصابة بفيروس كورونا المستجد فى الأزمة الأخيرة.

كانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت أمس الخميس، عن خروج 154 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحى، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 5359 حالة حتى اليوم.

وأوضحت أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6019 حالة، من ضمنهم الـ 5359 متعافيًا.

وأضافت أنه تم تسجيل 1127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 29 حالة جديدة.

وقالت إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحى تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكرت أن إجمالى العدد الذى تم تسجيله فى مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الخميس، هو 20793 حالة من ضمنهم 5359 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحى، و845 حالة وفاة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة