حفل استثنائى للموسيقار يحيى خليل على المسرح المكشوف بالأوبراالأحد فوزية سيكريت.. سهرة جديدة على إذاعة الشرق الأوسطرئيس مدينة ملوى يقدم بوكيه ورد للأطقم الطبية تقديرا لدورهم فى مواجهة كوروناأمن أسوان يرصد 261 مخالفة مرورية وضبط سائقين يتعاطون المخدراتصحة الدقهلية: 17 مرشحًا ينهون الكشف الطبى لخوض انتخابات مجلس الشيوخغلق 12 منشأة وإعدام طن ونصف أغذية فاسدة فى حملة صحية بأسوان.. صورأخبار المحافظات اليوم..سائق توك توك يعيد كيس ذهب لصاحبه..وطالب يسحل كلب حتى الموتالنائب فؤاد أباظة: قضيت 40 يوما فى العزل بسبب "كورونا "ارتفاع عدد حالات الشفاء بمستشفى العجمى بالإسكندرية إلى 325 والعلاج المنزلى لـ89 حالةتوريد 132 ألفا و971 طن قمح لشون وصوامع الغربيةمجلس مدينة الغردقة: إزالة 29 حالة تعد على أملاك الدولة بنطاق حى جنوبمحافظ الغربية: إزالة 65 حالة تعد على أملاك الدولة خلال 24 ساعةيوتيوبر يأكل "كورن فليكس" فى حذاء سعره 20 ألف دولار من ديور.. فيديونجاح عملية فصل توأمين مصلقين بالجمجمة في جراحة معقدة بإيطاليا.. صوربعد زواجه من الأميرة الأردنية راية.. اعرف مين هو فارس نيد دونوفان؟كايلى جينر تخوض مغامرة بمنتجع يوتا الفاخر بـ 6400 دولار فى الليلة.. صورالسائحون الأجانب يشيدون بالإجراءات الاحترازية في مصر قبل عودتهم إلى بلادهم | صورالبنك المركزي: تراجع المعدل السنوي للتضخم إلى 1% يونيو الماضيمباشر – أستون فيلا (0) - (0) مانشستر يونايتد.. انطلاق المباراةمؤتمر زيدان: أعرف التشكيل الذي سأبدأ به أمام ألافيس

وزير النقل يطالب السكة الحديد بالتنسيق مع الشرطة لتنفيذ قرار ارتداء الكمامات

   -  
طالب وزير النقل المهندس كامل الوزير من قيادات السكة الحديد التنسيق المستمر مع شرطة النقل والمواصلات لمتابعة تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن ارتداء الركاب للكمامات خلال استخدام مرفق السكك الحديدية مع عودة الحركة غدا السبت، وذلك حفاظا على صحة وسلامة الركاب والمجتمع .

ووجه الوزير قيادات السكة الحديد بتنفيذ علامات التباعد عند شبابيك التذاكر على كافة المحطات الرئيسية والمحطات الاكثر ازدحاماً حفاظا على صحة وسلامة الركاب وكذلك نشر رسائل توعية للمواطنين عن الفيروس وعن ضرورة الالتزام بارتداء الركاب للكمامات في وسائل النقل الجماعي ومنها السكة الحديد ونشر ملصقات للتوعية بذات الشأن في كافة المحطات واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير التي تكفل تسهيل سفر الركاب.

 كما كلف الوزير قيادات السكة الحديد بإعداد جداول تشغيل للقطارات تتناسب مع حجم الطلب المتزايد علي قطارات السكك الحديدية ، وبما يتناسب  مع قرار توقيت الحظر الصادر من مجلس الوزراء من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحا وذلك بالتزامن مع عودة تشغيل القطارات بدءا من غدا السبت. 

وأضاف الوزير أنه قد تقرر أن تقوم هيئة  السكك الحديدية  بتشغيل 664 قطار  يوميا علي الوجهين القبلي والبحري وتعديل مواعيد عدد 10 قطارات علي الوجه البحري ابتداءً من السبت الموافق 30 مايو علي أن يبدأ تشغيل القطارات من الساعة السادسة ونصف صباحًا وحتي الساعة السابعة ونصف مساءً عملًا بقرارات مجلس الوزراء ذات الصلة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة