القوات البحرية تنجح فى ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بنطاق الأسطول الجنوبىوزيرة الثقافة تنعى رجاء الجداوى: خلقت بحسها الراقى شكلا مميزاالحياة تعود من جديد .. هل توجد مواقع أثرية إسلامية فتحت لاستقبال الزوار؟اقرأ معانا.. المسرح وفنون الأداء مع ميسون على "أونلاين".. الليلةفيروس كورونا: ما السر وراء معدل الوفيات المنخفض في اليابان؟كيف تسببت صور "وضعية الخنق" في فصل 3 أفراد من الشرطة الأمريكية؟صحيفة إسرائيلية: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر "في غضون 45 يوما"إيطاليا: إصابات كورونا 241 ألفا و419 والوفيات 34 ألفا و854روسيا تسجل 134 وفاة و6736 إصابة جديدة بفيروس كوروناالهند تسجل أكثر من 24 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةللشهر الخامس.. الرئيس الفلسطيني يُمدد حالة الطوارئ لمواجهة كوروناالإمارات تعتمد الهيكل الجديد للحكومة وتدمج بعض الوزاراتبعد "3 أسابيع صفرية"..هونج كونج تسجل إصابتين جديدتين بكوروناإثيوبيا: ارتفاع ضحايا الاحتجاجات إلى 166 قتيلًا على الأقلعلي لطفي: لاعبو الأهلي هدفهم الحفاظ على الدوري واستعادة لقب أفريقياسيد عبدالحفيظ يجتمع بـ«الشيخ» على هامش مران الأهليبإجمالي 2021 حالة شفاء.. تعافي 73 مصابا من كورونا بالبحيرةضبط لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية في حملة تفتيشية على المطاعم بالمنوفيةبالأحضان والدموع.. احتفال الفريق الطبي بشفاء الطفل أحمد من فيروس كورونا بمستشفى السعديين.. صورعثمان: سنطالب وزارة التموين بأن تكون الإسماعيلية من ضمن مشروع تطوير المنافذ السلعية

شاهد.. حسام عاشور يدعم تركي آل الشيخ بعد هجومه علي إدارة الأهلي

   -  

اثار حسام عاشور نجم الأهلي السابق الجدل مجدداً بعد أن حرص علي الإشادة بتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الاهلي ومالك نادي الميريا الإسباني، بعد هجومه الأخير علي مجلس إدارة الأهلي.

ووجه عاشور من مقطع فيديو عبر إحدي صفحات موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" رسالة لتركي ىل الشيخ قال فيها: " أشكر سيادة المستشار تركى آل الشيخ على مجهوداته معى الفترة اللى فاتت، أبو ناصر قطع معايا شوط كبير

جدا، الراجل ده بيحب الأهلى جدا، وبيقدر الأهلى جدا، وبيحب جمهور الأهلى جدا، وعايز يعمل حاجة".

وأضاف عاشور : اقتربت منه في الفترة الأخيرة وأؤكد أنه شخص محترم للغاية ويريد أن يخدم الأهلي بأي طريقة".

وكان تركي آل الشيخ قد شن هجوماً مفاجئاً علي إدارة النادي الأهلي ف الساعات الأولي من صباح اليوم عبر صفحته الرسمية

علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي ... وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه ... الحمدالله عندي نادي في أوروبا ! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح ... لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال".

قبل أن يعلق الرئيس الشرفي للنادي الأهلي علي إحدي التغريدات علي "تويتر" قائلاً : "لما تشغلو لجان على الاقل ادوهم كلام منطقي ... مش حاجه متمشيش على عيل عنده ٤ سنين ! هههههههه".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة