كونتي: سأرحل لو عملي لا يعجب إنترالكشف عن قميص برشلونة للموسم الجديدكلوب: محظوظون لظهور صلاح في هذا العدد الكبير من المبارياتهدد راموس بسبب صلاح وزار شباك ليفربول.. مَنْ "الوحش المغمور" الذي نال تهنئة كلوب؟المحمدي: تريزيجيه سيكون له دوراً إذا استمر أستون فيلا في بريميرليجكلوب يتحدث عن.. ظهور صلاح الـ150.. مواجهة أرسنال.. ورأيه في إغاء حظر سيتيعبد الحفيظ لمصراوي: فايلر فضَل البقاء في القاهرة.. وحمدي فتحي جاهز للمشاركةمصدر يوضح لمصراوي.. ما هو نظام نقاط الأندية؟.. وسبب رفض انتخابات اتحاد الكرةبينهم حلمي وراغب.. مشاهير يشاركون في الحملة الدعائية لإطلاق أول مسبار عربي للمريخإسلام خليل يطلق "أثيوبيا عايزة إيه" بمشاركة الراحل شعبان عبدالرحيم.. ويكشف التفاصيلمي كساب مدافعة عن يوسف الشريف: "مضايقكم أوي كدا ليه"؟بعد تأجيلها مرتين.. سعد لمجرد يطرح "عدى الكلام" غدًابدأت بالإهانة وانتهت بـ13 سنة سجن.. ماذا حدث بين نجم حريم السلطان وحبيبته؟وزير المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي قبل نهاية يوليو«النقد الدولي» ينظم جلسة حول التوقعات الاقتصادية بـ«الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» ما بعد كورونا‎ديانج: الأهلي لا يقل عن أندية أوروبا وأفخر بالانتماء إليهأليو ديانج : التتويج بدوري أبطال إفريقيا حلم كبير للجيل الحالي في الأهليمدرب بورنموث : قادرون على المفاجأة والبقاء في البريميرليجالإسماعيلي يُجري فحوصات كورونا لفريقي كرة اليد والخماسيكواليس البرنامج التدريبي للاعبي الإسماعيلي اليوم

تصريحات رئيس الكاف تصيب الأندية والمنتخبات بالإحباط

   -  

أصابت تصريحات أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم حول غموض الرؤية داخل الاتحاد حول مصير المسابقات الكروية فى افريقيا،  الجميع بالإحباط.

كان أحمد أحمد قد أكد أن رؤية الكاف بِشأن عودة كرة القدم مرة أخرى فى أفريقيا لازالت غامضة، متمنيا ألا تتأجل بطولة كأس أمم أفريقيا التى ستقام فى يناير 2021.

وقال أحمد أحمد من المبكر أن نتحدث عما سيحدث للروزنامة ومتى ستعود المباريات، فالأولوية لنا أن نتشاور مع الاتحادات الرياضية ومع الفيفا لكى نوجد حلولاً تساعد على استمرارية الحدث الكروى على صعيد منافسات الأندية

والمنتخبات».

وأجاب أحمد أحمد فى سؤاله عن مصير أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون:  «دعنا نتحدث عن التصفيات أولا، فخضنا جولتين فقط ويتبقى 4 جولات، فلا أتمنى أن تتأجل كأس أمم أفريقيا، لكن لا أستطيع أن أخمن ما سيحدث، فنحن اقتربنا من شهر يونيو، وتساؤلنا الآن هو هل بالإمكان أن ننهى التصفيات؟».

واستطرد: «نتواصل مع الجميع لإيجاد الحلول، لكن ليس هناك رؤية واضحة بالمرة، ولا ندرى إلى أين ستصل الأمور فى البلدان الأفريقية، فالقارة

السمراء تفتقر للموارد الطبية والبنية التحتية فى المستشفيات، كل هذه الأمور تؤثر سلباً على أخذ القرارات الناضجة، وتزيد من الغموض فيما يخص المستقبل».

ثم تطرق رئيس الكاف فى الحديث عن تطوير الكرة الأفريقية وخطط الإصلاح التى شرع الاتحاد الأفريقى فى وضعها قبل أزمة كورونا، فقال: «صحيح أن هذه الجائحة سببت توقف الكثير من الأنشطة الإدارية والرياضية فى أفريقيا، لكن نحن مصرون على التغيير والتطوير فى الكرة الأفريقية».

وأردف:  «هناك أعداء للتغيير وللنجاح، فالأغلبية فى بعض الأحيان ترفض التغير الخاص فى نظام الكرة الأفريقية، لكن هذه التعديلات الخاصة بجهاز كرة القدم فى أفريقيا هى حاجة ضرورية، ونحن نستطيع أن نستقى الدروس ونضع الحلول خلال فترة هذه الجائحة التى ضربت العالم».

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة