الذهب يقفز لأعلى مستوى منذ نوفمبر 2011الجزائر تسجل 9 وفيات و475 إصابة جديدة بفيروس كورونارئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح: ليس هناك أدلة علمية بوجود موجة ثانية لكورونانادية عمارة: أشهد الله العصار كان من أهل القرآن وأسأل الله أن يكون شفيعا لهنادية عمارة: التسبيح يجعلك فى معية الله وعنايته ويزيل والكرب ويعين على العملخالد صديق: ما يشهده تطوير العشوائيات يعكس مدى اهتمام القيادة السياسيةاليمن يحاكم 175 من قيادات الحوثيين.. أبرزهم "عبد الملك الحوثى"مصطفى الفقى: جنازة الفريق محمد العصار تليق بمكانته ودوره الوطنى العظيمأرقام في الجول - لماذا استهدف الأهلي طاهر "الجناح"في الجول يكشف التفاصيل المالية لانتقال طاهر للأهلي ونسبة إعادة البيعالزمالك يجري المسحة الثانية للكشف عن كورونا.. وعواد يخضع للثالثةرسميا - الأهلي يجدد تعاقد محمد الشناويمباشر – كريستال بالاس (1) - (2) تشيلسي.. بداية الشوط الثانيرسميا - الأهلي يجدد عقد سعد سمير 3 سنواتسلبية المسحة الثالثة للاعبي الاتحاد وسموحةكرة سلة - الاتحاد يجدد تعاقد أحمد مرعي موسمينالطبيب المعالج لرجاء الجداوى: كانت مداومة على قراءة القرآن وراضية بقضاء اللهفيديو.. رئيس حزب تركى معارض: أردوغان لم يحمِ شرف زوجتى حين تعرضتْ للإهانةنائب وزير التعليم يكشف حيل الطلاب المضبوطين لتسريب امتحانات الثانوية العامةتقرير: لاعبو فريق مغربي يمتنعون عن التدرب بسبب ظهور حالات كورونا بينهم

بعد إجراء مسحة كورونا.. صفاء أبو السعود تطمئن جمهورها: النتيجة سلبية

-  
صفاء ابو السعود

خضعت الفنانة صفاء أبو السعود إلى إجراء مسحة فيروس كورونا وذلك بعد مخالطتها للفنانة رجاء الجداوى خلال تأددية الأخيرة واجب العزاء لها بمنزلها في وفاة زوجها الشيخ صالح كامل.

وكشفت صفاء أبو السعود عن نتيجة التحاليل التى أجرتها،قائلة:"جاءت النتيجة سلبية"،مشيرة إلى أنها غير مصابة بفيروس كورونا على الرغم من مقابلتها للفنانة رجاء الجداوى فى العزاء. 

أقرا أيضا

وقالت صفاء فى تصريحات صحفية : انا الحمد الله سليمة وبخير". 

وتعيش الفنانة صفاء ابو السعود حالة من الحزن الشديد بعد رحيل زوجها رجل الأعمال الشيخ صالح كامل

وكان آخر ظهور للفنانة صفاء ابو السعود فى اعلان عن الأطفال فى رمضان الذى انتهى منذ أيام قليلة وهو عبارة عن دعم لمستشفى للأطفال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة