ياسمين أشرف.. حكاية ممرضة لم تتأخر عن خدمة المرضى فقتلها فيروس كورونالمواجهة كورونا.. فض سوق للباعة الجائلين بالخانكةحاملات الموت.. الطائرات الورقية تحصد الأرواح بالشرقية.. مصرع مسن وشاب صعقته الكهرباء أبرز الحوادثلعدم الالتزام بالتعليمات.. تشميع ملعب ومقهى بقرية ميت أبو علي بالزقازيقبتفك الموتور والفتيس.. قصة فتاة أسيوطية تحدت العادات والتقاليد بالعمل في ورشة صيانة سيارات.. شاهدبدء استقبال طلبات المرشحين باللجنة العليا للانتخابات بالأقصر.. صوربدء تلقي أوراق المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية.. تعرف على الشروط والمواعيدوفد من الاتفاق السعودي يصل إلى القاهرة لانهاء صفقة محمد شريف مع الأهليالزمالك يحصل على توقيع عبدالله بكري ويفاوض حسام حسنعلاء نبيل: طاهر ورمضان بإمكانهما اللعب معًا في الأهليرامي ربيع: ندمان على التوقيع للأهلي ورفضت دور الموظفمدرب المقاولون: طاهر غير وجهته من الاحتراف أولا إلى الأهلي مؤخرًاشاهد.. ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وآلافيسموعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة.. بمشاركة محمد صلاحمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنليتشكيل بيرنلي المتوقع لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزيموعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلةإسماعيل مختار: عروض "بيت المسرح" تعود من جديد الخميس المقبلمديرة القومي للترجمة: التعليم الجامعي لا يكفي وحده لإخراج مترجم متمكنالقومي للطفل يصدر المجلد الثاني "هؤلاء كتبوا للأطفال"

فى ذكرى ميلاد علية الجباس.. معلومات عن بلطجية الفن

-  
علية الجباس

تحيل اليوم ذكرى وفاة الفنانة علية الجباس والتى اشتهرت بعديد من الادوار الشريرة حيث قدمت شخصية البلطجية التى تتعدى على بطلات العمل وتثير الشغب. 

أشهر أدوار عليه الجباس على الإطلاق دور السبعاوية في مسلسل "ليالي الحلمية"، زوجة بسة الذي بدأ جامعا لـ"أعقاب السجاير". 

أقرا ايضا 


وعملت "الجباس" فى نمط معين من الأدوار مثل "السجانة" "معلمة القهوة" "صاحبة البيت الشعبي"، كما عملت فى المسرح الكوميدى والتجاري.

ومن أشهر أعمالها مسلسل حديث الصباح والمساء ، ليالى الحلمية ، هستيريا، هوانم جاردن سيتى.

شقيقتها هالة الجباس مديرة قصر الثقافة ببورسعيد وبدأت عليه الجباس حياتها كأول كشافة فى بورسعيد كمفتشة جمارك وأسست فرقة الجمارك المسرحية لعامى 1984/1985.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة