"دايملر" تشارك في "فاراسيس" الصينية لصناعة البطارياتكورونا يضرب مبيعات "فورد" فى أمريكا.. و 33.3% تراجعًا خلال الربع الثاني من 2020رئيس الوزراء يستعرض تقرير منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية عن الاستثمار فى مصرغدا استمرار ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بالقاهرة والعظمى 38 درجة"احنا هنا مستعدين"..فيديو يبرز تدريبات واستعدادات الداخلية لمواجهة الإرهابخارجية روسيا: مباردة القاهرة بشأن ليبيا يمكن أن تشكل منطلقاً للحوار السياسىأخبار مصر.. النيابة الإدارية تعلن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون دفعة 2017لافروف: إعلان القاهرة حول ليبيا يمكن أن يكون قاعدة لحوار ليبى - ليبى"توى العالمية" تتيح حجز رحلات لشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم أول سبتمبرلمواجهة كورونا.. الهلال الأحمر يدعم مؤسسات العزل الطبي بجنوب سيناء.. صورشعراوي: إحالة واقعة انهيار العقار المخالف على سائق الحفار بالجيزة للتحقيقبعد اعتذارها لـ الكونغو الديمقراطية.. 3 مستعمرات بلجيكية داخل أفريقيامستشفى المنيرة: اجراء 3 ولادات قيصرية لمصابي كورونا خلال 24 ساعةالزيات: 4 شهداء من الجيش الأبيض اليوم.. والإجمالي 114 منذ جائحة كوروناأهم الأخبار.. استقالة رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب.. واحتجاجات إثيوبيا تنزع قناع رجل السلام عن وجه آبي أحمدمنظمة التعاون الاقتصادي: مصر تحركت بخطى واثقة لإنجاز أجندة إصلاحية طموحةشاهد.. تعليق مثير من أحمد حسام ميدو على مباراة مانشستر سيتي وليفربولنجم مانشستر سيتي يوجه رسالة الي ليروي ساني بعد انتقاله لبايرن ميونيخالمصل واللقاح: أعراض كورونا في الفترة الحالية خفيفة لا تستدعى إجراء مسحاتالغابات تشتعل.. الحرائق تخرج عن السيطرة فى ياقوتيا الروسية.. شاهد

بعد خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي.. لاسك النمساوي ينال عقوبة قاسية قد تكلفه لقب الدوري

   -  
لاسك
فرضت السلطات في النمسا عقوبة قاسية على نادي لاسك بعدما تبين خرقه لقواعد التباعد الاجتماعي بإقامة حصص تدريبية عادية دون الالتزام بإجراءات الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد النمساوي لكرة القدم خصم 12 نقطة من رصيد الفريق مما كلفه خسارة المركز الأول والتراجع للمركز الثاني في ترتيب المرحلة النهائية من الدوري.

ونشبت أزمة في النمسا بعدما تبين لأندية أن لاسك يتدرب بشكل عادي، مما أدى بهذه الأندية إلى تقديم شكوى ضد الأخير الذي اتهم منافسيه بالتجسس عليه.

وبخلاف خصم النقاط، تقرر تغريم الفريق مبلغا قدره 75 ألف يورو.

ولحسن حظ لاسك فإن خصم النقاط قُسم على مرحلتي الدوري، لذلك فقد 6 نقاط فقط في المرحلة النهائية التي يتنافس فيها 6 أندية فقط على اللقب.

وبعدما كان الأول برصيد 27 نقطة، تراجع للمركز الثاني خلف ريد بول سالزبورج وبات رصيده 21 نقطة مبتعدا عن الأخير بثلاث نقاط.

وتنطلق المرحلة النهائية من الدوري النمساوي في 2 يونيو المقبل ويتبقى لكل فريق 10 مباريات.

ويشارك في الدوري النمساوي 12 فريقا، يتأهل أول 6 منها إلى المرحلة النهائية بنصف عدد النقاط التي حصلوا عليها في المرحلة الأولى.

والمرحلة الثانية تجري بنظام الدوري بين الفرق الستة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة