في ذكرى رحيل عبد المنعم مدبولي.. عاش بالسرطان 25 عاما ومات بمرض آخرفي ذكرى رحيل عبد المنعم مدبولي.. 60 فيلما و120 مسرحية و30 مسلسلا «رصيده الفني»انخفاض الرؤية على الطرق.. والأرصاد تحذر سائقي المركباتإسطنبول تنهى تمويل جمعية تابعة لأردوغان بعدما استنزفت 3 ملايين ليرة«فقدت أعصابها يوم الواقعة».. حبس فنانة شابة بتهمة قتل زوجهاالبابور من الصعيد.. ما بين جلسات السمر وقعدة "المندرة""نور الحبيبى"..طارق عبد الحليم وأحمد جوهر وتامر حجاج فى أوبريت ديني جديدهل تخطت مصر مرحلة ذروة الفيروس؟.. نائب رئيس مكافحة كورونا يجيب ..فيديورضا الدنبوقي: قانون الحفاظ على سرية البيانات يحمي الشهود ويشجع الفتيات على الإبلاغ عن التحرشمحافظ أسيوط يتابع إنتاج وتصنيع كمامات مركز تدريب القوى العاملة بطهطاصورة.. علا رشدي رفقة عائلتها: يارب العمر كله ماسكين إيد بعضغادة عبد الرازق تنشر صورًا جديدة مع أسرتها في المصيفرامي صبري يحتفل بتحقيق أغنية "غريب الحب" 5 ملايين مشاهدةفيديو| محمد رحيم يكشف عن رد فعل أحد الكوريين على أغنية أصالة الجديدةاليوم.. ميرهان حسين تظهر لايف لأول مرة عبر "إنستجرام"قرأت لك.. "شركة المستقبل" كتاب للمحاسبين والمحامين ومقدمى الخدمات المهنيةالداخلية تزيل تعديات أملاك الدولة والزراعاتنجوم غيروا انتمائهم في الملاعب بين الأهلى والزمالك .. تقريرجلسة الخطيب مع فرج عامر تحسم مصير المُعارين من الأهلي لسموحةكوكب الزهرة يصل لذروة لمعانه فجر الجمعة ويشاهد بالعين المجردة كقطعة من الألماس

تقرير: تشيلسي يستخدم روديجير لضم فيرنر

   -  
تيمو فيرنر - ريد بول لايبزيج - توتنام - دوري أبطال أوروبا
يحاول تشيلسي استقدام تيمو فيرنر المهاجم الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن تشيلسي يستخدم أنطونيو روديجير المدافع الألماني في صفوف الفريق، لإقناع فيرنر بالانضمام لتشيلسي واللعب بجانبه.

روديجير يريد استغلال علاقته الجيدة بمهاجم المنتخب الألماني منذ كانا زميلين في فريق شتوتجارت، لإقناعه بمزايا اللعب مع تشيلسي.

تيمو فيرنر كان هدفا لفريق ليفربول في الصيف المقبل، قبل أن تقول التقارير الصحفية الأخيرة إن الحٌمر صرفوا نظر عن التعاقد مع اللاعب.

صاحب الـ24 عاما شارك هذا الموسم في 39 مباراة رفقة ريد بول لايبزيج حتى الآن. سجل فيهم 30 هدفا وصنع 12 آخرين.

وكان تشيلسي قد أعلن تقديد عقد أوليفيه جيرو المهاجم الفرنسي للفريق لمدة موسم واحد مقبل، فيما يملكون أيضا تامي أبراهام وميتشو باتشواي في هجوم الفريق.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة