تحقيقات «النيابة العامة» تكشف حقيقة «تعذيب أب لنجلَه على مظلة» بالعاشر من رمضان"القضاء الإداري": يجوز إلغاء التوكيل العام الرسمي الشامل بالإرادة المنفردةإنبي لمصراوي: اتفقنا على عقد توأمة مع الملعب التونسيهاتريك سترلينج يقود مانشستر سيتي لاكتساح برايتونتعاني من الانزلاق الغضروفي.. 5 تمارين قد تساعدكانتهت الدوري الإنجليزي - برايتون (0) -(5) مانشستر سيتيمؤتمر سيتيين: ميسي يحتاج إلى الراحة.. وتير شتيجن يقوم بعملهميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبةفيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبافرحة ودموع وزغاريد في أول يوم افتتاح مصلى السيدات بالسيدة زينب (فيديو)متسيبهوش لوحده فى العربية.. علماء يحذرون: ارتفاع حرارة السيارات يسبب موت الكلابعلماء يؤكدون: فاقدو الوعى يمكنهم سماع صوت المقربونيسرا تدعو الفتيات لمواجهة التحرش: الصمت جريمةبرشلونة يفوز على بلد الوليد بهدف «فيدال» في الدوري الإسباني«كورونا» يدمر خطط لاعبى الدورى الإنجليزىيوفنتوس يستخدم «هيجواين» لاصطياد موهبة فيورنتينا«سيمون» يواصل مساندته لـ«ديوكوفيتش»جلسة بين «الخطيب» و«عثمان» لحسم انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي10 لافتات مكتوب عليها مغلق.. محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل حادثة غرق 11 شابا في شاطئ النخيل..فيديو

تعرف على المواعيد الجديدة للمترو والسكة الحديد بدءا من الغد

   -  
مترو الانفاق

تعود غدًا السبت حركة تشغيل المترو و السكة الحديد، وفقًا للمواعيد الجديدة للحظر التي أقرها مجلس الوزراء. وذلك بعد توقفها طوال فترة اجازة العيد منذ الأحد الماضى .

وقالت شركة المترو إن أول قطار سيتحرك الساعة السادسة صباحًا، وأن آخر قطار سيتحرك الساعة 7 مساء بالنسبة للخط الأول حلوان / المرج، وبالنسبة للخط الثاني شبرا الخيمة / المنيب سيتحرك آخر قطار الساعه ٧:٣٠ مساء.

وبالنسبة للسكة الحديد، فتعود بعد غد السبت حركة القطارات بالجداول الجديدة، حيث ينتهي مسير القطارات الساعة الثامنة مساء بدلًا من الساعة التاسعة خلال فترة شهر رمضان.

وأعلنت وزارة النقل  تطبيق قرارات مجلس الوزراء في ارتداء الركاب للكمامة داخل محطات وقطارات السكة الحديد والمترو، وأن عدم الإلتزام ستسبب في توقيع الغرامة المقررة من مجلس الوزراء.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا يتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدى لانتشار جائحة " كورونا"، خلال فترة ما بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك اعتبارًا من 30 مايو ولمدة خمسة عشر يومًا.

وتضمنت نصوص القرار فى مادته الحادية عشرة، إلزام العاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة، أو البنوك، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية؛ سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية، وذلك لحين صدور إشعار آخر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة