فيديو.. خبراء فروا من مدينة ووهان الصينية يكشفون معلومات خطيرة عن كوروناأفضل مداخلة.. وزير الإسكان: "أى مواطن عاوز حاجة هيلاقيها"وصفات طبيعية لتبييض الأسنان فى دقائق وإزالة التصبغاتتعرف على أحدث التوقعات المستقبلية للنهوض بسوق التمويل متناهي الصغرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 28 متهما بـ"اقتحام الحدود الشرقية" للحكمإخماد حريق بجوار كلية الزراعة فى الجيزة دون إصاباتاندلاع حريق داخل أرض فضاء ببولاق الدكرور.. والإطفاء تحاول الإخمادإخماد حريق داخل أرض فضاء ببولاق الدكرور دون إصاباتمصرع سيدة إثر حادث تصادم سيارتين فى مصر القديمةاعترافات عصابة سرقة إطارات السيارات بالمقطم: نفذنا 5 جرائم قبل القبض علينافوائد الجزر على صحتك ومناعتكعميد فنون جميلة حلوان: إعلان نتائج طلاب فرق النقل خلال أسبوعين و90% مؤشرات النجاحالأوقاف تطلق مسابقة لتشجيع المديريات على بيع صكوك الأضاحىالقمر يصل مرحلة التربيع الأخير ويرصد فجرا مع خلفية السماء الزرقاء فى مشهد بديعمستشفى إسنا للحجر الصحى: شفاء وتعافى 957 حالة من كورونا حتى الآنحبس شاب طرد والديه من المنزل وهددهما بالسلاح الأبيض فى الدقهليةصور.. افتتاح العناية المركزة بمستشفى حميات سوهاج واستقبال أول 4 حالات لعلاجهاقطع المياه 12 ساعة عن 9 مناطق بمدينة طامية بالفيومضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بدائرة أول طنطاصور.. أهالى قصصاين الأزهار بالشرقية يشتكون من سوء رصف الطريق

وزير النقل يطالب المترو بالتنسيق مع الداخلية لتنفيذ قرار ارتداء الكمامات

   -  
طالب المهندس كامل الوزير وزير النقل من قيادات شركة المترو، التنسيق المستمر مع وزارة الداخلية لمتابعة تنفيذ قرار  رئيس مجلس الوزراء بشأن إلزام المواطنين بارتداء الكمامات  في وسائل النقل الجماعى ومنها مترو الأنفاق ابتداء من غد السبت، وذلك حفاظا على سلامة وصحة الركاب.

ووجه وزير النقل قيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بضرورة إعداد جداول تشغيل  قطارات المترو بالخطوط الثلاثة، تزامنا مع عودة تشغيل مترو الأنفاق بدءً من غد السبت لتتناسب مع قرار توقيت الحظر الصادر من مجلس الوزراء الذى سيطبق من الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحاً .

وشدد الوزير على قيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو  على ضرورة الدفع بقطارات إضافية وتقليل زمن التقاطر في حالة وجود أي كثافات من الركاب ومتابعة التزام الركاب بالإلتزام بالوقوف في علامات التباعد التي نفذتها شركة المترو أمام شبابيك التذاكر حفاظا على سلامة وصحة الركاب وكذلك استمرار ارتداء العاملين من المتعاملين مع الجمهور والقائمين بالتطهير والتعقيم للكمامات وبث رسائل اذاعية في المحطات للتوعية من الفيروس وضرورة ارتداء الكمامات خلال استقلال المترو بالاضافة الى استمرار أعمال التطهير والتعقيم المستمر والدوري لكافة المحطات والقطارات.

وأضافت وزارة النقل أنه تم إعداد  جداول التشغيل حيث سيتم تشغيل 81 قطارا بالخطوط الثلاثة يوميا بزمن تقاطر 4 دقائق يمكن تقليلها إلى 3 دقائق في اوقات الذروة والازدحام على  أن يكون موعد قيام أخر قطارات المترو بالخط الأول من محطة حلوان في الساعة 19.15 مساء، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 19.30 مساءً ، ويكون موعد قيام آخر قطارات المترو بالخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب الساعة 19.30 مساءً كما سيكون مواعيد أخر قطار من نادي الشمس بالخط الثالث الساعة 19.15 مساءا ومن العتبة 19.45 مساءا على يكون  بداية  تشغيل الخطوط الثلاثة  بدءاً من يوم السبت  من الساعة السادسة صباحاً.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة