تجديد حبس الفنانة عبير بيبرس 15 يومًا بتهمة قتل زوجهابالفيديو والصور.. تعرف على شروط القبول ومواعيد الالتحاق بكلية الشرطة 2020تأجيل استئناف الفنان أحمد الفيشاوي على حكم حبسه سنةنظام خاص لتنقية الهواء يمكنه "التقاط وقتل" فيروس كوروناأوركيديا للصناعات الدوائية تطلق 3 مبادرات لدعم جهود الدولة في مواجهة كوروناولادة طفلة مصابة بفيروس كورونا يرجح الانتقال فى الرحم.. اعرف التفاصيلجار النبى الحلو: التنمر لا ينتشر إلا فى غياب الوعى والثقافة والأخلاقياتالأمازون تتحدى تركيا وتوقف بيع كتاب "إنكار الإبادة الجماعية للأرمن"غدا.. "الرواية الكاملة" لحادث السطو على منزل نانسي عجرمفيديو.. برومو "صاحب المقام" قبل طرحه على "شاهد VIP"لطيفة للشيخ محمد بن راشد: "دمت فخرا للإنسانية"كل واحد شايفك على مزاجه".. ياسمين رئيس توجه رسالة غامضةوفاء عامر لـ "مصراوي": انتهي من "خان تيولا" بعد يومين.. ولم أتخذ قرارًا نهائيًا بشأن "شارع 9"أشرف عبد الباقي يعلن عودة مسرحية"جريما في المعادي" يومي ١٦ و١٧ يوليوبينها The Space Between.. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةريهام حجاج تعلق على أزمة ويل سميث وزوجته: إحنا الشعب الوحيد اللي شتمناه بأقذر الشتائم"المتطوعون أنتجوا أجسامًا مضادة".. لقاح قد يُنهي كابوس "كورونا" قريبًاإحدى ركائز الصناعة في مصر.. العربية للتصنيع تنشئ وحدة إنتاج الكمامات لمواجهة جائحة كورونا| فيديووزيرة الصحة: مدبولي أول رئيس وزراء على مستوى العالم يزور مستشفى عزلالسبكي: 12.3 مليار جنيه تكلفة تشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل فى أسوان

تعثر الدولار قبل خطاب لترامب بشأن الصين

-  
الدولار

تعثر الدولار ، اليوم الجمعة، وسط قلق بشأن مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيتحدث فيه اليوم بشأن الموقف الأمريكي من تعامل الصين مع هونغ كونغ.
وتراجع الدولار مقابل اليورو و الجنيه الإسترليني ، لكنه قد يغير مساره سريعا في ظل تنامي المخاوف بشأن توتر العلاقات بين أكبر اقتصادين في العالم.
ويتجه الدولار صوب تكبد خسارة أسبوعية مقابل عملات رئيسية، إذ تسبب إحراز تقدم في رفع إجراءات العزل العام المرتبطة بفيروس كورونا، وخطط تحفيز في أوروبا، في إضعاف الطلب على الملاذات الآمنة، لكن المعنويات قد تتدهور سريعا إذا زاد التوتر بين الولايات المتحدة و الصين .
وصعد الين الياباني 0.5 بالمئة إلى 107.09 مقابل الدولار . وارتفعت العملة اليابانية مقابل اليورو و الدولار الأسترالي و الدولار النيوزيلندي بدعم من التدفقات الساعية إلى الملاذ الآمن.
وتراجع الدولار إلى 1.1102 دولار لليورو اليوم الجمعة، قرب أدنى مستوياته منذ 30 مارس. وتلقى اليورو الدعم من بيانات أظهرت انخفاضا يقل عن المتوقع في مبيعات التجزئة الألمانية. وتتجه العملة الأوروبية الموحدة صوب تحقيق مكاسب للأسبوع الثاني مقابل العملة الأمريكية، إذ غذى إعلان الاتحاد الأوروبي عن تمويل للتعافي من أزمة فيروس كورونا بقيمة 750 مليار يورو، التفاؤل بشأن اقتصاد منطقة اليورو. ومن المنتظر أن يعقد الرئيس الأمريكي ترامب اليوم الجمعة مؤتمرا صحفيا سيتحدث فيه عن الصين ، وعن رد فعله على تمرير بكين لقانون الأمن القومي وسريانه على هونغ كونغ، مما قد يشعل خلافا دبلوماسيا بين واشنطن وبكين.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة