قلل وقت التعافي.. أمل جديد لمصابي كورونا في عقار الإيبولاارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأربعاءنيفين جامع لـ«الأهرام»: عجلة التنمية تحركت ولن تتوقف.. ونتعامل مع «كورونا» كمنحة لزيادة معدلات النموالعجواني: 75% تراجعا في مبيعات قطاع العدد والآلات بسبب كوروناالصين تدرس إشراك مصر في مشروع مصل لقاح كورونا المستجد الذي تطوره"السويدي": مستعدون للمشاركة فى أى خطط تخدم أهداف مكافحة "كورونا"لحظات رعب.. أجايي يستسلم أخيرًا ويجري المسحة الطبية الثالثة.. فيديوطبيب الإسماعيلي: نتائج المسحة الثانية سلبية.. واشتباه إصابة جديدة في الجهاز الطبيأخبار الرياضة.. المثلوثي ينضم للزمالك اليوم.. صفقتا0ن سوبر في الطريق للأهلي.. كواليس تجديد عقد سعد سميراصنع حظى الخاص.. صالح جمعة يشعل السوشيال ميديا| شاهدعصام الحضرى يحتفل بالوصول إلى مليون متابع على انستجرام.. شاهدأخيرًا استسلم.. جونيور اجاي يجري المسحة الثالثة لفيروس كورونا.. فيديو10 أيام مدة غياب دونجا عن الإسماعيليبأمر الفيفا 4 سنوات.. مجدي عبدالغني: إجراء انتخابات مجلس اتحاد الكرة لمدة عام "كلام كفتة"الأهلي السعودي يكشف حقيقة التعاقد مع عموريالزمالك يطلب من الرجاء المغربي 1.5 مليون دولار لبيع حميد أحدادحفل استثنائي للموسيقار يحيى خليل على المسرح المكشوف بالأوبرا الجمعةمدرب أستون فيلا: نسعى لاقتناص أي نقاط أمام يونايتد الذي تحسن كثيراوصول ساسي إلى القاهرة.. والمثلوثي يلحق به قريباخبر في الجول.. الأهلي يبلغ محمد شريف برغبة فايلر في عودته

تحريات المباحث تكشف سبب حريق مركز تجارى بالشيخ زايد

-  

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في حريق شب بمركز تجاري بمدينة الشيخ زايد، وأشارت التحريات الأولية إلى أن ماس كهربائي تسبب في اندلاع النيران، حيث أجرى رجال المباحث معاينة لحصر التلفيات التي تسبب بها الحريق، كما تم الاستماع لأقوال العاملين بالمركز، وتم إخطار النيابة تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب الحريق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بمركز تجاري بالشيخ زايد. انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة النيران وإخمادها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتؤكد إدارة الحماية المدنية، إنه خلال فصل الصيف تتزايد الحرائق، لوجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنى الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.  

وتشدد  الإدارة استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة