جمهور حمادة هلال يشاركه حزنه على فراق والدتهمشاري العوضي يكشف عن عقد قرانه على فتاة مجهولة الهويةشاهد.. بروفات تصوير فيلم كيرة والجنفكرة جديدة للتباعد الاجتماعي تنظمها ساقية الصاوي في أولى حفلاتها غداًفريق راي _نا يحيي حفلا في ساقية الصاويالأمير هارى يبدو محاصرا ومحرجا وكأنه رهينة فى آخر فيديو له.. اعرف الحكايةسينما على الماء فى فرنسا لضمان التباعد الاجتماعى والمتفرجون فى قوارب .. صورالأمير هارى يخاطر بإغضاب الملكة إليزابيث بحديثه عن الكومنولث.. اعرف القصةعلامة في اليدين تشير إلى الإصابة بمرض السكر11.4% انخفاضا في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال شهر أبريل 2020تقرير: صمود قطاع الغذاء والمشروبات المصري أمام كوروناالمشاط تبحث مشروعات إعادة الإعمار وعودة العمالة المصرية بجميع طوائفها للعراقطارق محروس: دوري اليد في الملعب.. ونحتاج دعم الجماهيرهيثم فاروق منتقدا الجنايني: أي تشكيل تاريخي لمنتخب مصر بدون صلاح عبثانتخابات الجبلاية ضرب نار.. بند الثماني سنوات يشعل أزمة بين الحرس القديم لاتحاد الكرةمرتجي ممثلا للأهلي في المؤتمر العالمي لصناعة كرة القدماستعدادا للدورى.. معسكر فيفا لحكام الـVAR ٢٢ و٢٣ يوليووائل رياض يستعيد ذكريات فوز المنتخب المصرى ببرونزية كأس العالم للشاب بالارجنتينثريا محمد: هدفنا فوز الأهلي بدوري السلةإصابة عماد محمد مهاجم الزمالك ومنتخب العراق السابق بفيروس كورونا

النشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

-  
انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيز

محمد الصاوي:

تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم الجمعة، انتظاما بحركة السير وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة