غرفة السياحة تكشف عدد المتدربين بالقطاع خلال عام ونصفإصابة العشرات في حادث تصادم قطارين بعاصمة التشيك"خبير جيولوجيا"يكشف حقيقة تخزين المياه خلف سد النهضةرياح مثيرة للأتربة وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن طقس الـ3 أيام المقبلةفيديو .. فاضل جمعة يطرح كليب اترك غروركتفاصيل جديدة للدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي"صحبية إيه" آخر أغاني ألبوم مجد القاسم "باقة ورد"..اعرف التفاصيلصحة الدقهلية: تعافي رضيعين و9 آخرين من كورونا بمستشفى الحجر الصحي بتمي الأمديدصور.. تفاصيل الرفع المساحى لمشروع "طريق السوفيتيل السياحى" بالأقصررى أسوان: ترميم وتدعيم جسور وفجوات على ترعة الخريت العليا والخريت السفلىبعد العثور على جثتها.. نجوم العالم ينعون نايا ريفيرافيديو| داليا مصطفى تمازح زوجها:"تفتكروا بيقولي إيه؟"فيديو وصور| راغب علامة يبرز مهارته في "الصيد"بالفيديو..سعد لمجرد يحتفل بدرع يوتيوب الماسينسرين أمين تستمتع بعطلتها الصيفية مع شيكو (صورة)نور محمود يشارك في حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا"دنيا بطمة: عليك أن تنظر إلى المستقبل بتفاؤل"نوم وأكل وعوم".. خالد النبوي ينشر صورًا من عطلته الصيفيةبالصور.. ريهام أيمن تتجول بـ"سكوتر" في الشارعمحامي محمد وزيري يعرض مستندات جديدة في قضية هيفاء وهبي وموكله

تقرير: إنتر قدم عرضا رسميا لمهاجم أرسنال

   -  
لاكازيت - أرسنال - نيوكاسل
يسعى إنتر ميلان لتقوية هجومه من أجل المنافسة بشكل أفضل في الموسم المقبل، ولأنه يخشى فقدان نجمه لاوتارو مارتينيز بدأ يبحث عن الحلول البديلة.

وتقول صحيفة ليكيب الفرنسية إن النادي الإيطالي قدم عرضا لأليكساندر لاكازيت مهاجم أرسنال.

لكن أوضحت أن الأخير لا يرغب في الرحيل إلى ميلانو ولا يزال في عقده موسمين مع فريق المدفعجية.

وصرح المدير الرياضي لإنتر في وقت سابق أن برشلونة يفاوض ناديه من أجل الظفر بالأرجنتيني لاوتارو، لكن شدد أن الأخير "ليس للبيع".

لكن استمرار المفاوضات يتوقف على مدى رغبة برشلونة في انتداب اللاعب، لذلك يفكر إنتر من الآن في البديل الأمثل.

وقالت تقارير إن إنتر عرض على إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، عقدا مدته 3 مواسم.

فاللاعب المنتمي لأوروجواي ينتهي عقده مع باريس بنهاية الموسم الجاري.

وقدم إنتر موسما طيبا مع مدربه أنطونيو كونتي ولا يزال ينافس على لقب الدوري الإيطالي، البطولة المقرر استئنافها في 20 يونيو المقبل بعد توقفها في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويحتل إنتر المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي ورصيده 54 نقطة مبتعدا بتسع نقاط عن يوفنتوس المتصدر وخاض الأخير مباراة أكثر من الأول.

بينما يأتي لاتسيو ثانيا خلف يوفنتوس بنقطة.

وينتظر إنتر مواجهة خيتافي الإسباني في الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي التي توقفت في مارس الماضي ولم يتحدد موعد استئنافها حتى الآن.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة